رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

11:49 ص | الجمعة 05 أبريل 2024
موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري الأبطال والقنوات الناقلة

فريق صن داونز الجنوب أفريقي

تبحث الجماهير عن موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، باعتبار أن الفريق الجنوب إفريقي من أبرز منافسي الأهلي ممثل الكرة المصرية في البطولة.

موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

وضمن بحث الجماهير عن موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، سينطلق اللقاء في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بجنوب إفريقيا في إياب الدور ربع النهائي.

وضمن البحث عن موعد مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة لها، سيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 3 ويعلق عليه نوفل باشي.

صن داونز ويانج أفريكانز

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب بين يانج أفريكانز وصن داونز التي أقيمت في تنزانيا، ومن ثم يحتاج الفريق الجنوب إفريقي للفوز على ملعبه بأي نتيجة في لقاء اليوم، ليخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الفائز من مجموع مباراتي صن داونز ويانج أفريكانز، سيلتقي في الدور نصف النهائي مع المنتصر من مجموع مباراتي الترجي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري بالدور ربع النهائي، علما بأن مباراة الذهاب في تونس انتهت بالتعادل السلبي، وسيقام لقاء الإياب بكوت ديفوار غدًا السبت.