رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجولة الـ41 من تشامبيونشيب..قمة بين إيبسويتش بقيادة سام مرسي ونورويتش

02:28 م | الجمعة 05 أبريل 2024
الجولة الـ41 من تشامبيونشيب..قمة بين إيبسويتش بقيادة سام مرسي ونورويتش

سام مرسي لاعب فريق إيبسويتش تاون

تنطلق الجولة الـ41 من منافسات بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، مساء اليوم، بلقاء، يجمع بين روذرهام يونايتد، وبليموث أرجايل على ملعب «أيسيل نيويورك»، وتنطلق المبارة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي إطار الجولة ذاتها، تتجه أنظار عشاق الكرة الإنجليزية إلى ملعب «كارو رود»، لمشاهدة مباراة نورويتش سيتي، ونظيره إيبسويتش تاون، الذي يلعب في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر غدا السبت بتوقيت القاهرة.

إيبسويتش تاون يحتل صدارة «تشامبيونشيب» الإنجليزية

وأحرز سام مرسي ذو الأصول المصرية مع فريقه إيبسويتش تاون الإنجليزي، 3 أهداف، من بين 84 هدفا، سجلها الفريق الإنجليزي، الذي يحتل صدارة بطولة «تشامبيونشيب»، برصيد87 نقطة، فيما منيت شباكه بـ 51 هدفا. 

في المقابل، يبحث نورويتش سيتي، عن تعزيز موقعه في جدول ترتيب بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، إذ يحتل الفريق، المركز السادس برصيد 64 نقطة، ويفصله عن ليدز يونايتد صاحب المركز الثاني، المؤهل بشكل مباشر للدوري الإنجليزي الممتاز  «22 نقطة».

وفي الجولة رقم 40 من بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، خسر نورويتش سيتي، أمام ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب «كينج باور».

وفي مباريات الجولة الـ41 من بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، يستضيف بلاكبيرن روفرز، نظيره ساوثهامبتون على «إيوود بارك»، فيما يحل ليدز يونايتد ضيفا على كوفنتري سيتي بملعب «كوفنتري  أرينا»، غدا السبت.

ليستر سيتي يلتقي بنظيره برمنجهام سيتي

ويلتقي ليستر سيتي، بنظيره برمنجهام سيتي على ملعب «كينج باور»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، فيما يواجه ساندرلاند بنظيره بريستول سيتي على «ملعب الضوء».

ويحل سوانزي سيتي، ضيفا على ميدلزبره بملعب «ريفرسايد»، فيما يلتقي كارديف سيتي بنظيره هال سيتي على ملعب «كارديف سيتي». وفي مباراة أخرى، يلتقي هدرسفيلد تاون، بميلوول على ملعب «جون سميث».

ويستضيف كوين بارك رينجرز، نظيره شيفيلد وينزداي على ملعب «لوفتس رود»، فيما يلتقي واتفورد، بنظيره بريستون نورث إيند على ملعب «فيكارج رود». ويحل وست بروميتش ألبيون ضيفا على ستوك سيتي بملعب «بيت 365».

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش