رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري السعودي يغازل سيرجيو راموس وريان شرقي

08:21 م | السبت 06 أبريل 2024
الدوري السعودي يغازل سيرجيو راموس وريان شرقي

سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية عن الإسباني سيرجيو راموس لن ينتظر حتى الصيف المقبل لمعرفة مصيره مع إشبيلية الإسبانية وسيبدأ في الحديث مع الإدارة الفريق حول تجديد عقده وزيادة راتبه، أو الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وسط اهتمام الاتحاد السعودي.

راموس يدرس الرحيل إلى الاتحاد السعودي

ووفقا لصحيفة «سبورت»، الإسبانية، فإن راموس يفكر من جديد في العرض المقدم له من نادي الاتحاد السعودي ومن المتوقع أن تتم الصفقة في حال عدم وصوله إلى إتفاق مه إشبيلية بشأن تجديد عقده. 

وكان راموس على أعتاب الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف نادي الاتحاد الموسم الماضي، بعد أن اقترب الطرفان من التوصل إلى اتفاق، ولكن تعثرت الصفقة بشكل مفاجئ لينتقل إلى إشبيلية الإسباني.

وأوضحت التقارير أنه في حالة انتقال راموس للاتحاد سيتلقى 20 مليون يورو سنويا بينما يحصل حالياً مع إشبيلية، مليون يورو فقط.

تعليق ريان شرقي على الانتقال للدوري السعودي

ومن ناحية أخر رد ريان شرقي لاعب وسط أولمبيك ليون على إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي «روشن للمحترفين»، خلال الفترة المقبلة.

وأفاد ريان شرقي عند سؤاله حول إمكانية اللعب في الدوري السعودي، « أن حاليًا أريد الاستمرار والاستمتاع بمسيرتي في أوروبا، وبعد ذلك سنرى، وبالطبع من الجيد أن انتقل إلى الدوري السعودي في مرحلة ما، إنها دولة مسلمة، وهذه نقطة مهمة لي».