رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يخطط لبقاء توني كروس وكورتوا وغموض مستقبل مودريتش

06:24 م | السبت 06 أبريل 2024
ريال مدريد يخطط لبقاء توني كروس وكورتوا وغموض مستقبل مودريتش

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

تلقى الجهاز الفني لريال مدريد الإسباني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نبأ سارا، من البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق.

وتحدث كورتوا، في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق، لفابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، عبر حسابه الشخصي علي منصة «إكس»، «في نهاية هذا الشهر، عن المشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى.

وتابع رومانو أن الجهاز الفني ريال مدريد سوف يعتمد بنسبة 100% على كورتوا كحارس أساسي للبلانكو في الموسم الجديد مع البقاء على لونين في مقاعد البدلاء، وانتهاء إعارة كيبا من تشيلسي.

يذكر أن كورتوا قد تعرض لتمزق في الغضروف المفصلي للركبة، خلال تدريبات الفريق في شهر مارس الماضي، بعد تعافية من إصابته في الرباط الصليبي، قبل بداية الموسم.

مصير توني كروس ولوك مودريتش مع الريال

كشفت  تقارير صحفية عن مصير كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كورس، مع ريال مدريد.

وأكدت صحيفة «ماركا» أن ريال مدريد سيوقع مع توني كروس عقدا لمدة موسم فقط التزاما بالسياسة الخاصة للنادي التي لا تمنح اللاعبين الذين يتخطون 30 عاما عقدا لمدة تزيد عن 12 شهرا، مضيفا أن إدارة المرينجي لم تتحدث مع مودريتش عما سيحدث في مستقبله.

وأضافت أن كروس سيلعب مباراته رقم 40 مع ريال مدريد هذا الموسم أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهذا أقل من متوسط عدد المباريات التي لعبها مع البلانكو في السنوات التسع الماضية، والذي بلغ 46 مباراة.

وتابعت «ماركا» أن كروس يخشى أن يتكرر معه مثل ما حدث مع البرازيلي مارسيلو في موسمه الأخير بالبلانكو، أو ما يحدث مع لوكا مودريتش في الموسم الحالي.