رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيرجيو أجويرو يعود للكرة مع نجوم العصر الحديث في أمريكا

10:29 م | السبت 06 أبريل 2024
سيرجيو أجويرو يعود للكرة مع نجوم العصر الحديث في أمريكا

سيرجيو أجويرو

يعود الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني السابق، لممارسة كرة القدم مرة أخرى على الرغم من اعتزاله في وقت سابق بسبب أزمة صحية تعرض لها حينما كان يرتدي قميص الفريق الكتالوني.

سيرجيو أجويرو يعود في أمريكا

وبحسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية، فإن سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي الأسبق، لديه إمكانية كبيرة للمشاركة ببطولة كرة بالولايات المتحدة الأمريكية، التي سيحصل الفائز سيحصل بها جائزة تبلغ مليون دولار.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن سيرجيو أجويرو رغم أنه سبق واعتزل عالم الساحرة المستديرة في عام 2021 بعد نصيحة طبية وهو في سن 33 عاما، إلا أنه سيعود مجددا لممارسة كرة القدم، وذلك في مسابقة يتكون فيها كل فريق من سبعة لاعبين من أيقونات العصر الحديث في مواجهة بعضهم البعض.

بطولة ودية بمشاركة أجويرو

وتابعت الصحيفة أن هذه البطولة ستقام خلال الفترة من 5 إلى 10 يونيو في كاري بولاية نورث كارولينا، مبينة أن القائمة الكاملة للفرق، والتي تبلغ 48 فريقا، والفريق الذي سيمثله أجويرو لم يتم تأكيدهم بعد، لكن أبرز الأندية التي ستشارك بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان اللاعب الأرجنتيني قد اعتزال بعد تشخيصه بالإصابة باضطراب نظم القلب، قبل أن يتلقى مؤخرا دفعة إيجابية بإمكانية عودته للملاعب مرة أخرى.