رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 أسباب ترجح كفة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

10:59 م | السبت 06 أبريل 2024
4 أسباب ترجح كفة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وريال مدريد

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تبرز عدة عوال في صالح نادي ريال مدريد قبل موقعة مانشستر سيتي تساعده على تحقيق الفوز على أرضه في سانتياجو برنابيو.

فترة الراحة أطول

يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن غريمة التقليدي، برشلونة، كما أنه يتحصل على 9 أيام للراحة بينما جدول مباريات مانشستر سيتي أرهقه بعدما جعله يلعب ثلاث مواجهات في الأسبوع أمام أستون فيلا، وكريستال بالاس، وأرسنال، بجانب المنافسة القوية على لقب الدوري الإنجليزي.

حالة نجوم ريال مدريد

حالة الفريق خاصة نجومه فينيسيوس جونيور، وجود بيلينجهام، ورودريجو بينما في مانشستر سيتي تعرض إيرلينج هالاند لانتقادات شديدة بسبب تراجع مستواه.

غيابات مانشستر سيتي

غيابات الفريقين فالريال سيفتقد للاعبين اثنين فقط بسبب الاصابة هما الحارس كورتوا والمدافع ديفيد آلابا، بينما السيتي يعاني من عدم جاهزية حارسه الأساسي إيدرسون و المدافعين كايل والكر وجوناثان آكي.

وسط ريال مدريد

قوة وسط ميدان ريال مدريد حيث يمر بفترة جيدة مع توني كروس وفالفيردي وتشواميني وكامافينجا بينما خط وسط السيتي متراجع باستثناء رودري.

جوارديولا: لا أفكر في مواجهة ريال مدريد

أفاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي تصريحات أبرزتها صحيفة « سبورت»، الإسبانية، أنه لا يفكر في مواجهة ريال مدريد المرتقبة في  خلال الوقت الحالي، وأن كل تركيزه ينصب على الدوري الإنجليزي.

قال جوارديولا قبل مواجهة كريستال بالاس: «لا أفكر حاليا في مباراة ريال مدريد، لو كنا متقدمين بفارق 18 نقطة في البريميرليج كنت سأركز على لقاء الريال، لكن نحن في المركز الثالث وبعيدين عن القمة».