رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيبسويتش تاون يفشل في اختبار نورويتش سيتي بمشاركة سام مرسي

03:50 م | السبت 06 أبريل 2024
إيبسويتش تاون يفشل في اختبار نورويتش سيتي بمشاركة سام مرسي

مباراة نورويتش ونظيره إيبسويتش تاون

فاز نورويتش سيتي على نظيره إيبسويتش تاون، الذي يلعب في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، بهدف دون رد على ملعب «كارو رود»، بالجولة الـ41 من منافسات بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية.

وانطلقت الجولة الـ41 من منافسات بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، بين فريقي روذرهام يونايتد، وبليموث أرجايل على ملعب «أيسيل نيويورك»، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

أهداف مباراة نورويتش سيتي وإيبسويتش تاون

في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، سجل مارسيلينو نونيزلاعب نورويتش سيتي، هدف فريقه الأول بتسديدة بقدمه اليمني من ركلة حرة مباشرة مرت خلال حائط الصد، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى فاتسلاف هلادكي حارس إيبسويتش تاون.

أول أسيست لسام مرسي لاعب إيبسويتش تاون

في الدقيقة 42 من عمر الشوط الثاني، سدد كيفير مور لاعب فريق إبسويتش تاون بقدمه اليمني من خارج منطقة الجزاء، على إثر أسيست من سام مرسي تصدى لها حارس نورويتش سيتي بنجاح.

في الدقيقة 53، تصدى دفاع نورويتش، لرأسية من كيفر مور لاعب فريق إبسويتش تاون من منتصف منطقة الجزاء، على إثر تمريرة عرضية من أكسيل توانزيبي.

وشهدت الدقيقة 67، تسديدة من لاعب أوماري هاتشينسون لاعب فريق إبسويتش تاون، من خارج منطقة الجزاء، بقدمه اليسرى باتجاه الزاوية اليسرى السفلية لمرمى نورويتش على إثر أسيست من هاري كلارك، تصدى لها الحارس بنجاح.

في الدقيقة 75، أجرى تبديل بنزول علي الحمادي اللاعب العراقي، مكان كيفير مور، وبعد مررو 10 دقائق على نزوله أرضية الملعب كاد الحمادي إحراز هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء، باتجاه الزاوية اليسرى العليا للمرمى على إثر تمريرة عرضية حالسمة من هاري كلارك، تصدى لها الحارس بنجاح.

وشهدت الدقائق المتبقية من عمر الشوط الثاني، محاولات من جانبين الفريقين لإحراز هدفا، إلا أن لاعبي الفريقين لم يترجموها إلى أهداف، لينتهي لقاء القمة بين الفريقين بهزيمة إبسويتش تاون بنتيجة 0-1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نورويتش إلى67 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد إيبسويتش تاون عند النقطة 87  في صدارة البطولة.

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد