رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد.. ضحية محمد صلاح المفضلة في مسيرته الكروية

07:03 ص | الأحد 07 أبريل 2024
مانشستر يونايتد.. ضحية محمد صلاح المفضلة في مسيرته الكروية

محمد صلاح

يترقب محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي صداما جديدًا أمام مانشستر يونايتد، حينما يواجهه في الرابعة والنصف من مساء الأحد في لقاء الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمرليج».

ويعد نادي مانشستر يونايتد «الضحية المفضلة» لمحمد صلاح، بين غالبية الفرق التي واجهها في مسيرته الكروية، إذ أن هذه المواجهات دائمًا ما تشهد تسجيل «مو» للأهداف، فيما وصل عدد المباريات التي خاضها أمام اليونايتد 14 مباراة.

ماذا قدم محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد؟

سجل محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد 13 هدفًا وهو الأعلى تسجيلًا له في شباك فرق الدوري الإنجليزي، متفوقًا على مانشستر سيتي وتوتوتنهام ووست هام الذي سجل في مبارياتها 11 هدفًا فقط.

وصنع نجم فريق ليفربول 4 أهداف ليكون إجمالي المساهمات التهديفية 17 هدفًا وهو الأعلى بالتساوي مع مانشستر سيتي الذي ساهم أمامه في 17 هدفًا أيضًا بتسجيل 11 وصناعة 6 آخرين.

أحرز صلاح في مرمى مانشستر يونايتد 10 أهداف بالدوري، بجانب هدفين خلال مباراتين بكأس الاتحاد الإنجليزي.

استمر صلاح في أول 4 مباريات أمام مانشستر يونايتد دون تسجيل أي أهداف قبل أن يفك العقدة  في مباراة الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد

مانشستر يونايتد أحد الأندية التي سجلها بها هاتريك

كما يعد مانشستر يونايتد أحد أبرز الأندية التي سجل بها «صلاح» هاتريك، وذلك خلال مشاركته مع فريقه في مباراة الجولة 9 من منافسات الدوري موسم 2021-2022، والتي انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة.

وسجل محمد صلاح سوبر هاتريك أمام واتفورد في موسم 2017-2018، ثم هاتريك أمام بورنموث في موسم 2018-2019، وهاتريك أمام ليدز في موسم 2020-2021 ثم هاتريك أمام مانشستر يونايتد.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد