رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميامي يتعادل إيجابيا مع كولورادو بمشاركة ليونيل ميسي

04:45 ص | الأحد 07 أبريل 2024
إنتر ميامي يتعادل إيجابيا مع كولورادو بمشاركة ليونيل ميسي

عودة ميسي للمشاركة مع إنترميامي

تعادل إنترميامي الأمريكي بمشاركة ليونيل ميسي، في الشوط الثاني، مع  نظيره كولورادو رابيدز، بهدفين لمثلهما  ملعب تشيس «درايف بينك سابقا»، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وفي الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول، أجرى إنترميامي تبديل اضطراري بنزول دييجو جوميز مكان ليوناردو كامبانا بسبب إصابه في ساقه.

 

وافتتح رافائيل نافارو لاعب كولورادو رابيدز، التسجيل في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، من ضربة جزاء سددها بقدمه اليمنى على يسار كالندر حارس مرمى إنترميامي. 

 

 

 

نزول ميسي في الدقيقة 46

وفي بداية الشوط الثاني، أجرى تاتا مارتينو، تبديلا بنزول ليونيل ميسي، بديلا عن لوسون سندرلاند في الدقيقة 46.

 

وشهدت الدقيقة 57، إحراز ميسي، أول أهدافه منذ غيابه عن المشاركة في أخر 4 مباريات بسبب الإصابة. من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء على إثر تمريرة حاسمة من فرانكو نيحري، لترتطم الكرة في القائم الأيمن لمرمى كولورادو رابيدز، وتتجاوز خط المرمى.

وجاءت الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، تمرير ميسي للكرة إلى ديفيد رويز، داخل منطقة الجزاء، الذي مررها بدوره إلى ليوناردو أفونسو، الذي سددها على يمين الحارس، ليسجل الهدف الثاني لفريقه.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، سجل كول جون، لاعب كولورادو رابيدز، الهدف الثاني لفريقه من أسيست من زميله كالفين هاريس.