رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تين هاج VS يورجن كلوب.. هل تكون قمة مواصلة الانتفاضة أم تكريس العقدة؟

02:18 م | الأحد 07 أبريل 2024
تين هاج  VS يورجن كلوب.. هل تكون قمة مواصلة الانتفاضة أم تكريس العقدة؟

تين هاج ويورجن كلوب

سيكون ملعب «أولد ترافورد»، مسرحًا لمباراة نارية ومنتظرة تجمع بين الغريمين مانشستر يونايتد وليفربول، في قمة الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

تفوق تين هاج على كلوب 

سلطت صحيفة «ذا الصن»، الضوء على تفوق الهولندي تين هاج المدير الفني، على نظيره في ليفربول يورجن كلوب، في المواجهات المباشرة منذ توليه زمام الأمور الفنية لشياطين مانشستر الحمر قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي.

تمكن تين هاج من قيادة أحمر مانشستر للفوز على «ريدز» في مباراتين بنتيجة 2-1 في الموسم الماضي بالدوري، و4-3 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي منذ أسابيع، وأقيمت المباراتان في ملعب «أولد ترافورد» الذي سيحتضن لقاء اليوم.

أما «ريدز»، فقد تمكن من اكتساح اليونايتد بسباعية الموسم الماضي في الأنفيلد روود، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة الدور الأول هذا الموسم في ملعب «ريدز».

كلوب يروض الشياطين

وشهدت سنوات ولاية الألماني يوجن كلوب مع ليفربول تكريس عقدة «ريدز» لمانشستر يونايتد، وهو ما ظهر جليًا في في سجل كلوب ضد أحمر مدينة مانشستر.

ومنذ قدومه في 2015، خقق كلوب الفوز في 7 مواجهات من 20 مباراة، إلى جانب 5 هزائم و8 تعادلات.

أما على الأولد ترافورد، حقق كلوب الفوز في مرتين فقط على مدار 9 سنوات، وخسر 4 مرات، وتعادل مرتين.

وتعد مباراة اليوم هي الثالثة بين الغريمين هذا الموسم، إذ حسم التعادل السبي مباراة الدور الأول للدوري في ملعب «ريدز»، بينما حقق يونايتد الفوز 4-3 في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.