رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف روبيرتو مع برشلونة.. و7 لاعبين مهددين بالغياب أمام باريس في الإيا

08:30 م | الأحد 07 أبريل 2024
موقف روبيرتو مع برشلونة.. و7 لاعبين مهددين بالغياب أمام باريس في الإيا

سيرجي روبيرتو

أكدت عدة تقارير صحفية، أن سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة لإسباني، يرحب بالانتقال للدوري الأمريكي عن طريق إنترميامي، مثل الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسي، والأوروجواياني لويس سواريز، والإسباني سيرخو بوسكيتس.

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، الإسبانية، عن أن سيرجي روبيرتو ينجذب إلى السير على نهج زملائه السابقين في الفريق، بالرحيل نحو إنتر ميامي الأمريكي، لكنه يدرك أنه لا يزال لديه ما يقدمه لبرشلونة.

وتابعت الصحيفة بأن إدارة البلوجرانا قررت تجديد عقد سيرجي روبيرتو لمدة موسم آخر وستبدأ المفاوضات مع اللاعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة وذلك بناءً على توصية من تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا.

برشلونة مهدد بغياب 7 من لاعبيه أمام باريس

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب «بارك دي برانس»، معقل الفريق الفرنسي.

وسلطت صحيفة «سبورت»، الضوء على اللاعبين المهددين بالغياب عن البارسا في مباراة الإياب ضد باريس، على ملعب مونتجويك الأولمبي، معقل الفريق الإسباني، إذا تلقوا بطاقة صفراء بالذهاب، وهم رونالد أراوخو، كريستنسن، فرينكي دي يونغ، سيرجي روبيرتو، لامين يامال، جواو فيليكس، فيران توريس.