رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقيادة سام مرسي.. إيبسويتش يواجه واتفورد غدا وعينه على بريميرليج

12:14 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024
بقيادة سام مرسي.. إيبسويتش يواجه واتفورد غدا وعينه على بريميرليج

سام مرسي لاعب إيبسويتش تاون الإنجليزي

يلتقي نادي إيبسويتش تاون الذي يلعب في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، بنظيره واتفورد، مساء غدا الأربعاء، على ملعب «بورتمان رود» في إطار مباريات اليوم الثاني للجولة 42 في بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ويحتل نادي إيبسويتش تاون الذي يضم في صفوفه سام مرسي، المركز الثاني في بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية برصيد 87 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتي المتصدر «88 نقطة».

وضمن إبسويتش المشاركة في الدورة المصغرة للفرق التي احتلت المراكز الثالث إلى السادس وبطلها يتأهل مباشرة إلى الدوري الإنجليزي «بريميرليج»، ويضمن صاحب المركز الأول والثاني التأهل مباشرةً.

ميدلزبره يحل ضيفا على نظيره هال سيتي

وفي نفس الجولة، يواجه برمنجهام سيتي «22»، نظيره كارديف سيتي «11» على ملعب «سانت أندروز»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

ويلتقي بريستول سيتي «صاحب المركز 12»، بفريق بلاكبيرن روفرز «المركز السادس عشر»على ملعب «أشتون جيت»، وينطلق اللقاء في نفس التوقيت.

ويحل ميدلزبره صاحب «المركز الثامن»، ضيفا على نظيره هال سيتي «9» على ملعب «إم كيه إم»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة 42، يواجه سوانزي سيتي صاحب المركز الـ15، بنظيره ستوك سيتي «18» على ملعب «سوانزي دوت كوت»، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تختتم مباريات الجولة 42 من منافسات بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، بلقاء يجمع بين وست بروميتش ألبيون ونظيره روذرهام يونايتد على ملعب «هاوثورنس».