رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أنشيلوتي قبل صدام السيتي: متوتر للغاية.. وجوارديولا مدرب عظيم

06:59 م | الإثنين 08 أبريل 2024
أنشيلوتي قبل صدام السيتي: متوتر للغاية.. وجوارديولا مدرب عظيم

كارلو أنشيلوتي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد على صعوبة مواجهة فريقه المرتقبة، مساء غدا الثلاثاء، أمام مانشستر سيتي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامته على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وقال «أنشيلوتي» خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء مان سيتي: «الشيء المهم في مباراة الغد هو تقديم أفضل ما لدينا. الجانب الذهني مهم للغاية، وكذلك الشجاعة والشخصية التي يجب أن نظهرها في المباراة».

أنشيلوتي: سنقدم أفضل ما لدينا أمام السيتي

وأضاف: «كان لدينا الوقت للاستعداد وقدمنا أداءً جيدًا للغاية. أنا واثق من أننا سنقدم أفضل ما لدينا غدًا على كافة الأصعدة، ذهنيًا وبدنيًا وفنيًا. لدينا ما يكفي من الجودة للمنافسة».

وتابع مدرب ريال مدريد: «إنها مباراة جذابة للغاية. فريقان ليسا متشابهين يواجهان بعضهما البعض، ولكل منهما خصائصه الخاصة، لكنهما فريقان يتمتعان بالكثير من الجودة الفردية على أرض الملعب. من الناحية الفنية، ستكون مباراة جميلة للغاية».

وأوضح: «نتوقع أن يتفوقوا علينا في بعض الجوانب وسيكونون متفوقين في أخرى، لكن العبرة بنتيجة اللقاء في النهاية».

وعن مقارنته بالإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمان سيتي، رد قائلا: «هذا لا يزعجني. جوارديولا مدرب عظيم، لا أهتم كثيراً بما يفكرون به عني. يهمني ما يعتقده النادي بشأني.. جوارديولا مدرب عظيم ولا شك في ذلك».

وزاد: «أنا متوتر للغاية. على الصعيد الشخصي، خاصة في الساعات التي تسبق المباراة.. بالتأكيد هو وقت يجب أن تعاني فيه.. في النهاية الهزيمة معاناة والنصر هو السعادة».

وعن غيابات مانشستر سيتي، أجاب قائلا: «لديهم عدة غيابات، لكنهم دائما ما يتعاملوا مع مثل تلك الأمور بشكل جيد للغاية، كما فعلنا نحن من قبل. كما أن جوارديولا وضع من قبل لاعبي قلب دفاع للعب في مركز الظهير وقد قاموا بعمل جيد للغاية. إنهم أقوياء للغاية في الدفاع. بالتأكيد لن تؤثر تلك الغيابات عليهم».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة