رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال يقصي النصر من كأس السوبر السعودي.. وطرد رونالدو

12:01 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024
الهلال يقصي النصر من كأس السوبر السعودي.. وطرد رونالدو

رونالدو من مباراة الهلال والنصر

تمكن نادي الهلال السعودي من إقصاء نادي النصر من نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز عليه بنتيجة 2/1 ، وذلك بعد لقاء قوي بين الفريقين شهد العديد من الأحداث الشائكة ، والاعتراضات والكروت الملونة.

أحداث اللقاء

وبدأ لاعبو النصر اللقاء بنزعة هجومية واضحة، ونجحوا في تسجيل هدف أول في اللقاء، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو ويلغى الهدف، ليكون ذلك بمثابة جرس إنذار لنادي الهلال، الذي أظهر لاعبيه انتفاضة كبيرة بعد إلغاء ذلك الهدف.

وبرغم كثرة الهجمات من الفريقين إلا أن الشوط الأول انتهي بالتعادل السلبي، وبدأ الشوط الثاني بالرغبة الهجومية نفسها، وتمكن سالم الدوسري نجم الهلال من فض الاشتباك وإدخال الكرة داخل الشباك معلناً تقدم نادي الهلال الملقب بالزعيم بهدف أول في الدقيقة 61.

وبعد 10 دقائق من الهدف الأول أضاف مالكوم الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 71 ، ليدخل اللقاء في حاله من العصبية والمشادات بين اللاعبين ، انتهت بطرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد مشادة مع مدافع الهلال علي البليهي ، وتمكن ساديو ماني من تسجيل الهدف الأول لنادي النصر في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبهذه النتيجة يصعد نادي الهلال لمواجهة نادي اتحاد جدة في نهائي كأس السوبر السعودي، ويستمر النادي في سلسلة اللا هزيمة التي بدأها منذ بداية الموسم الحالي.

ترتيب دوري روشن السعودي

ويحتل نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 77 نقطة من 27 لقاءً، تمكن خلالها من إحراز الفوز في 25 لقاءً، وتعادل في مباراتين، ويحتل نادي النصر الوصافة برصيد 65 نقطة، ويأتي أهلي جدة ثالثاً.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية