رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يتعادل مع السيتي في مباراة مجنونة.. وبايرن وأرسنال «حبايب» بدوري الأبطال

11:00 م | الثلاثاء 09 أبريل 2024
ريال مدريد يتعادل مع السيتي في مباراة مجنونة.. وبايرن وأرسنال «حبايب» بدوري الأبطال

ريال مدريد ومانشستر سيتي

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 3-3، اللقاء الذي جمع ريال مدريد وضيفه الثقيل مانشستر سيتي، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

سجل ثلاثية النادي الملكي كلا من: إدواردو كامافينجا في الدقيقة 12، رودريجو سيلفا في الدقيقة 14، وفيديريكو فالفيردي في الدقيقة 79، فيما أحرز ثلاثية مان سيتي بيرناردو سيلفا في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وفيل فودين في الدقيقة 66، جوسكو جفارديول في الدقيقة 77.

تقدم مانشستر سيتي أولا في نتيجة اللقاء، بعدما خدع بيرناردو سيلفا الحارس لونين وسدد الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر داخل الشباك.

وتعادل ريال مدريد بعد ذلك، بعدما سدد إدواردو كامافينجا الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتطمت في جسد روبن دياش لتخدع الحارس وتمر أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

ولم ينتظر الريال سريعا حتى أضاف ثاني الأهداف، بعد هجمة مرتدة سريعة، وذلك بعدما أرسل فينيسيوس جونيور تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها رودريجو سيلفا على الجانب الأيسر وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وأدرك مان سيتي التعادل بعد ذلك، عن طريق تصويبة فيل فودين الصاروخية من على حدود منطقة جزاء ريال مدريد، قبل أن يضيف المدافع الكرواتي ثالث أهداف مانشستر سيتي بنفس الطريقة ومن تسديدة قوية من يسار حدود منطقة جزاء النادي الملكي.

واستعاد ريال مدريد توازنه سريعا، ليحرز ثالث الأهداف من تصويبة فيديريكو فالفيردي من داخل يمين منطقة جزاء مانشستر سيتي بطريقة رائعة.

بايرن يتعادل خارج ملعبه أمام أرسنال

على جانب آخر، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع بايرن ميونخ أمام مضيفه أرسنال، على ملعب «الإمارات».

أحرز ثنائية البافاري كلا من: سيرجي جنابري في الدقيقة 18، هاري كين في الدقيقة 32، بينما سجل ثنائية الجانرز كلا من بوكايو ساكا في الدقيقة 12، لياندرو تروسارد في الدقيقة 76.

تقدم أرسنال أولا، بعدما لعبت تمريرة من بن وايت إلى ساكا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لصالح أرسنال سكنت الشباك.

وتعادل بايرن، بعد هجمة مرتدة سريعة لمصلحة بايرن ميونخ ومن ثم تمريرة من جوريتسكا إلى جنابري ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ليزيد بايرن ميونخ الفارق، بعد تصويبة من هاري كين من علامة الجزاء على يسار حارس مرمى فريق أرسنال لتسكن الشباك.

وكان للجانرز رأي آخر، بعد أدرك الفريق المضيف التعادل، بعدما راوغ خيسوس دفاع بايرن ميونخ ليمرر كرة إلى تروسارد الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام