رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

14 هدفا حصيلة اليوم الأول بالجولة الثانية في «سود أمريكانا»

10:13 ص | الأربعاء 10 أبريل 2024
14 هدفا حصيلة اليوم الأول بالجولة الثانية في «سود أمريكانا»

مباراة بوكاجونيورز وسبورتيفو ترينيدينس

انتهت مباريات اليوم الأول، من منافسات الجولة الثانية في بطولة «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية في أمريكا الجنوبية بعد كأس ليبرتادوريس الأهم والأشهر في القارة.

 وشهد اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية في بطلة «سود أمريكانا» تسجيل 14 هدفا، في 5 مباريات كان أكثرها غزارة تهديفية مباراة أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، ونظيره ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي، التي شهدت 6 أهداف.

وفاز فريق أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، على نظيره ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي، بنتيجة 6-0 على ملعب «أرينا دي بايكسادا»، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، في بطولة «سود أمريكانا».

وكانت مباراة أتليتيكو باراناينسي البرازيلي وسبورتيفو أميليانو البارجوياني التي شهدها اليوم الأول من منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة «سود أمريكانا» كانت الأعلى تهديفيا التي شهدت 5 أهداف من أصل 13 هدفا شهدته 5 مباريات.

وشهدت المجموعة السادسة، فوز كورينثيانز البرازيلي على نظيره ناسيونال أسونسيون البارجوياني بنتيحة 4-0 على ملعب «أرينا كورينثيانز»، فيما تعرض بالمجموعة ذاتها، أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني، لخسارة أمام راسينج الأوروجوياني، بثلاثية نظيفة في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا».  

تعادل سلبي وحيد في اليوم الأول

وفي المجموعة الرابعة، فاز بوكاجونيورز الأرجنتيني، على نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بهدف اللاعب آرون أنسيلمينو على ملعب «لا بومبونيرا». وشهدت مباراة واحدة في اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية في بطولة «سود أمريكانا»، إلى تعادل سلبي، ككانت في المجموعة الخامسة جمعت بين  دانوبيو الأوروجوياني، بسبورتيفو أميليانو البارجوياني على «ملعب سنتيناريو»،