رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطور مفاجئ في مفاوضات فرق الدوري السعودي مع محمد صلاح.. ليفربول السبب

12:12 م | الأربعاء 10 أبريل 2024
تطور مفاجئ في مفاوضات فرق الدوري السعودي مع محمد صلاح.. ليفربول السبب

صلاح لاعب ليفربول

أوقفت أندية الدوري السعودي محاولاتها ومفاوضاتها للتعاقد مع المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في الفترة الحالية، وذلك رغم العروض التي تلقاها اللاعب في الصيف الماضي للحصول على خدمات قائد المنتخب الوطني غير أن إدارة الريدز تمسكت باللاعب وقتها.

آخر تطورات رحيل محمد صلاح للدوري السعودي في ظل اهتمام الهلال واتحاد جدة

وبحسب ما قاله فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عن آخر تطورات رحيل محمد صلاح للدوري السعودي في ظل اهتمام أندية الهلال واتحاد جدة بالتعاقد مع اللاعب، أكد في تصريحات لشبكة «CaughtOffside» الإنجليزية: «أعرف أنه توجد العديد من الأنباء المتكررة بشأن نية فرق السعودية في الحصول على خدمات محمد صلاح».

فابريزيو رومانو: أندية السعودية لن تتفاوض مع محمد صلاح حاليا

وأضاف رومانو: «أنا على علم في الوقت الحالي أنه لن يتم التفاوض مع ليفربول أو محمد صلاح، في هذا التوقيت من الموسم، رغم وجود اهتمام سعوي بالفعل بضم اللاعب المصري، غير أن أندية السعودية تعلم جيدا قوة المنافسة لليفربول هذا الموسم، ومدى أهمية صلاح بالنسبة لهم، لذلك لن يتم فتح أي مفاوضات في الوقت الحالي».

وتابع: «محمد صلاح سعيد في ليفربول، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق، حتى في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الماضية عندما تلقى الريدز عرضا مغريا من السعودية لضم اللاعب».

وكان اتحاد جدة حاول التعاقد مع محمد صلاح في الصيف الماضي، إلا أن اللاعب استمر بصفوف ليفربول، الذي يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن أرسنال المتصدر، بينما يوجد مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة. 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند