رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد في خطر بسبب بيلينجهام.. وعرض خيالي من باريس لأشرف حكيمي

01:14 م | الأربعاء 10 أبريل 2024
ريال مدريد في خطر بسبب بيلينجهام.. وعرض خيالي من باريس لأشرف حكيمي

جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد

كشفت تقارير إسبانية، اليوم، سر تراجع مستوى الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب خط وسط ريال مدريد منذ عودته بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

وتوهج بيلينجهام منذ انضمامه لصفوف الملكي قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 130 مليون يورو، إذ تمكن من تسجيل 20 هدفًا خلال الموسم الجاري يحتل بهم صدارة ترتيب هدافي فريقه.

الإجهاد سبب تراجع مستوى بيلينجهام

ووفقًا لصحيفة «سبورت الإسبانية»، فإن سبب تراجع اللاعب الإنجليزي وعدم تسجيله سوى 3 أهداف خلال عام 2024، هو مشاركته بصفة أساسية في عدد كبير من المباريات المتتالية، دون الحصول على قدر كافي من الراحة، ما تسبب في إجهاد اللاعب وتراجع مستواه.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن لاعب خط وسط «الميرينجي» من أكثر اللاعبين الذين يركضون وراء الكرة في المباراة، لافتة إلى أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعي جيدًا أن عدم استعادة بيلينجهام لمستواه يمثل خطرا على الفريق في مواجهة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مانشستر سيتي.

واختتمت أن أنشيلوتي يفكر جديًا في إراحة بيلينجهام في المباراة المقبلة ضد ريال مايوركا، ضمن منافسات الليجا.

باريس سان جيرمان يسعى لتجديد عقد حكيمي وقطع الطريق على ريال مدريد

في سياق آخر، كشفت تقارير إسبانية أن باريس سان جيرمان الفرنسي لم ينجح حتى اللحظة في تجديد عقد ظهيره الأيمن المغربي أشرف حكيمي.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن  ريال مدريد كان ينوي في صيف 2025، أن يستغل تبقي موسم واحد فقط على انتهاء عقد حكيمي، من أجل الضغط على سان جيرمان لبيعه، وإعادته إلى سانتياجو برنابيو، والجمع بينه وبين صديقه وزميله الحالي كيليان مبابي.

عرض خيالي من باريس سان جيرمان لتجديد عقد حكيمي

 

وأشارت إلى أن النادي الباريسي لن يفرط في أحد قادة الفريق بسهولة، على الرغم من المفاوضات المستمرة من جانب ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب بمجرد انتهاء عقده.

واختتمت أن من المتوقع أن يبدأ سان جيرمان مفاوضات التجديد مع حكيمي مبكرًا، وسيقدم له عرضًا مغريًا يزيد عن 10 ملايين يورو في الموسم، للتوقيع على عقد جديد.