رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف برشلونة من التعاقد مع مدرب بورتو.. وغموض ميسي مع إنتر ميامي

03:48 م | الأربعاء 10 أبريل 2024
موقف برشلونة من التعاقد مع مدرب بورتو.. وغموض ميسي مع إنتر ميامي

ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء حقيقة رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع المدير الفني لبورتو البرتغالي؛ سيرجيو كونسيساو، لخلافة الإسباني تشافي هيرنانديز، والذي أعلن رحيله عن تدريب «البلوجرانا» بنهاية الموسم الجاري.

برشلونة لم يفكر في التعاقد مع كونسيساو

ووفقًا لصحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن مجلس إدارة النادي «الكتالوني» لم يفكر مطلقًا في التعاقد مع كونسيساو، على الرغم من انتهاء عقده مع الفريق البرتغالي بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت أن السبب وراء عدم التفكير في التعاقد مع مدرب بورتو هو عدم تمتعه بالخبرة الكافية التي تمكنه من قيادة فريق بحجم برشلونة، إلى جانب أسلوبه الذي لا يتناسب مع فلسفة وهوية البلوجرانا.

واختتمت أن هناك عددا من المدربين المرشحين لخلافة تشافي، يأتي على رأسهم الثنائي هانز فليك ولويس إنريكي.

غموض حول مشاركة ميسي مع إنتر ميامي في مباراة اليوم

في سياق آخر، شارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تدريبات فريقه إنتر ميامي الأمريكي لأول مرة على ملعب «مونتيري» المكسيكي استعدادًا لمواجهة الفريقين، اليوم، في ربع نهائي كأس أبطال كونكاكاف.

ورغم مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية، تبقى مشاركته في المباراة محل شك نظرا لأنه لعب أول مباراة له السبت الماضي بعد تعافيه من إصابة عضلية حرمته من الظهور مع إنتر ميامي خلال شهر مارس.

وقال مارتينو مدرب إنتر ميامي: «ميسي أصبح بخير بعد أن شارك في 45 دقيقة كاملة من المباراة الماضية، ولكن سيحسم موقفه بشكل رسمي بعد المران الختامي، يبدو أنه يتجاوز الإصابة».

ويلتقي المتأهل من مواجهة إنتر ميامي ومونتيري في نصف النهائي الفائز من مواجهة تيجريس أونال المكسيكي وكولومبس كرو بطل الدوري الأمريكي.