رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نيمار يفكر في شراء سانتوس البرازيلي.. ومدة غياب جنابري عن بايرن ميونخ

03:18 م | الأربعاء 10 أبريل 2024
نيمار يفكر في شراء سانتوس البرازيلي.. ومدة غياب جنابري عن بايرن ميونخ

نيمار دا سيلفا لاعب نادي الهلال السعودي

كشفت تقارير برازيلية، اليوم، عن مدى حقيقة رغبة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، في شراء نادي سانتوس البرازيلي.

نيمار يرغب في شراء نادي سانتوس البرازيلي

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، إن نيمار يرغب بالفعل في اتخاذ تلك الخطوة وشراء ناديه السابق كلاعب، وأنه يفكر جديًا خلال الفترة الحالية في اتخاذ أولى خطوات الشراء.

وهبط سانتوس لدوري الدرجة الثانية البرازيلي لأول مرة في تاريخه بسبب معاناته من كثرة الديون والتي بلغت قيمتها 130 مليون يورو.

واختتمت الصحيفة أن النجم البرازيلي يرحب بإنقاذ فريقه السابق من دوري الدرجة الثانية ودفع الديون كاملة، مع السماح له بشراء النادي.

غياب جنابري عن بايرن ميونخ لمدة تتراوح من 3-4 أسابيع

في سياق آخر، كشفت تقارير ألمانية أن بايرن ميونخ الألمانى تلقى ضربة موجعة بعد إصابة مهاجم الفريق سيرج جنابري، وتأكد غيابه عن الفريق خلال الفترة المقبلة بعد إصابته أمام آرسنال الإنجليزي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وتعادل بايرن ميونخ أمام أرسنال بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما، أمس الثلاثاء، على ملعب الإمارات معقل «الجانرز»، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة «بيلد» الألمانية، أنه من المتوقع غياب جنابري عن الفريق لمدة تتراوح ما بين 3-4 أسابيع، ما يعني غيابه عن مباراة العودة أمام أرسنال في ربع نهائي دوري الأبطال.