رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

17 هدفا حصيلة اليوم الثاني بالجولة الثانية في مجموعات «سود أمريكانا»

10:21 ص | الخميس 11 أبريل 2024
17 هدفا حصيلة اليوم الثاني بالجولة الثانية في مجموعات «سود أمريكانا»

مباراة إنترناسيونال البرازيلي وريال تومايابو البوليفي

شهد اليوم الثاني من الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية من حيث الأهمية بعد «كأس ليبرتادوريس»، 6 مباريات، وخلالها أحرز لاعبو الفرق المشاركة، 17 هدفا، كان أكبرها في لقاء جمع بين فورتاليزا البرازيلي ونظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي الذي انتهي بخماسية نظيفة لفريق «السامبا».

وكان اليوم الأول من منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة «سود أمريكانا»، شهدت تسجيل 14 هدفا، ونرصد نتائج مباريات اليوم الثاني:

فوز وحيد لفرق البرازيل في اليوم الثاني

-فوز فورتاليزا البرازيلي على نظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي بنتيجة 5-0 ، على ملعب «كاستيلاو» بالمجموعة الرابعة في بطولة «سود أمريكانا».

-تعادل إنترناسيونال البرازيلي سلبيا مع نظيره ريال تومايابو البوليفي على ملعب «بيرا ريو» بالمجموعة الثالثة في بطولة «سود أمريكانا».

- فوز راسينج الأرجنتيني على براجانتينو البرازيلي، بثلاثة أهداف دون رد على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون» بالمجموعة الثامنة، في بطولة «سود أمريكانا».

-تعادل ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني، مع نظيره أولويز ريدي البوليفي بنتيجة 1-1 على ملعب «نوربرتو توماجيلو» بالمجموعة الأولى في بطولة «سود أمريكانا»

- فوز إنديبيندينتي ميديلين الكولومبي على يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي بنتيجة 4-2على ملعب «أتاناسيو خيراردوت» بالمجموعة الأولى في بطولة «سود أمريكانا».

- خسارة يونيون لا كاليرا التشيلي أمام يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، بنتيجة 0-1، على ملعب «إلياس فيجيروا براندر» بالمجموعة الثانية في بطولة «سود أمريكانا».