رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل موقعة الترجي.. صن داونز الجنوب إفريقي يواجه بريتوريا بالكأس المحلي

04:25 م | الخميس 11 أبريل 2024
قبل موقعة الترجي.. صن داونز الجنوب إفريقي يواجه بريتوريا بالكأس المحلي

تدريبات صن داونز استعدادا لمباراة الكأس

يلتقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بنظيره جامعة بريتوريا إف سي، مساء غد الجمعة، بملعب «لوكاس ماستربيسز موريبي» في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة الكأس المحلية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي صعد لمواجهة نادي جامعة بريتوريا إف سي، أثر فوزه على نظيره ماريتزبورج يونايتد إف سي،  بهدفين نظيفين، في مباراة جمعت بين الفريقين على ملعب «لوكاس ماستربيسز موريبي».

وفي المقابل، حجز جامعة بريتوريا إف سي، بطاقة التأهل لملاقاة ماميلودي صن داونز، بفوزه على موروكا سوالوز، بنتيجة 2-1، على ملعب «توكس».

الترجي يستضيف ماميلودي صن داونز

وفي 19 إبريل الجاري، يحل ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضيفا على الترجي التونسي، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، الذي يشهد لقاء النادي الأهلي بنظيره تي بي مازيمبي.

وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، صعد لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على يانج أفريكانز التنزاني بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، أثر تعادل الفريقين سلبيا في مباراتي الذهاب  والإياب، كما تأهل الترجي الرياضي  إلى الدوري ذاته عقب تغلبه على أسيك ميموزا الايفواري بالركلات الترجيحية بأربعة أهداف مقابل اثنين، على إثر تعادل الفريقين سلبيا في المباراتين.