رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميلان يفاوض نجم المغرب.. وإنتر يحدد سعر بديل مبابي

05:22 م | الخميس 11 أبريل 2024
ميلان يفاوض نجم المغرب.. وإنتر يحدد سعر بديل مبابي

كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي إي سي ميلان الإيطالي، في التعاقد مع المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب ريال بيتيس الحالي وبرشلونة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزلزولي طلب الرحيل عن برشلونة.. وبيتيس لم يبيعه بأقل من 15 مليون يورو

ووفقًا لصحيفة «إس» الإسبانية، فإن رحيل الزلزولي عن برشلونة جاء بناء على رغبته من أجل المشاركة، وليس بطلب من الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، مؤكدة أن تشافي لم يكن لديه مانع في بقاء اللاعب.

وأفادت الصحيفة أنه في حال استقرار ريال بيتيس على بيع اللاعب صاحب الـ22، سيكون النادي مضطرًا إلى بيعه مقابل 15 مليون يورو على الأقل، من أجل تفادي الخسارة المادية من وراء التعاقد مع اللاعب، حيث سيحصل برشلونة على نصف مبلغ بيع اللاعب مستقبلا.

إنتر ميلان يحدد قيمة ماركورس ترام للرحيل إلى باريس سان جيرمان

في سياق آخر، وفي إطار الانتقالات، كشفت تقارير إيطالية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع مهاجم إنتر ميلان، لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي مهاجم الفريق الباريسي الحالي.

وبحسب صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، فإن باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع اللاعب ماركورس تورام خلال الميركاتو الصيفي المقبل نظرًا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات هائلة وقدرته على شغل مركزي الجناح ورأس الحربة.

وأضافت أن إدارة الإنتر لا تمانع بيع اللاعب، حيث ترى أنه يمكن استخدامه لتمويل صفقات باقي فترة الانتقالات الصيفية، لا سيما وأنه انضم للإنتر مجانًا العام الماضي.

واختتمت أن إدارة النيراتزوري حددت 80 مليون يورو، للسماح للاعب بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.