رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يخطف جائزة جديدة من أنياب نجوم ليفربول قبل موقعة أتالانتا

01:41 م | الخميس 11 أبريل 2024
محمد صلاح يخطف جائزة جديدة من أنياب نجوم ليفربول قبل موقعة أتالانتا

صلاح لاعب ليفربول

نجح المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، من خطف جائزة جديدة داخل الريدز قبل ساعات من مواجهة فريقه نظيره أتالانتا الإيطالي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروباليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

هدف محمد صلاح يحصل على جائزة الأفضل في ليفربول خلال شهر مارس

وحصل هدف محمد صلاح على جائزة أفضل هدف خلال شهر مارس الماضي لفريق الريدز، والذي سجله اللاعب المصري في مرمى برايتون ببطولة الدوري الإنجليزي، وكان حاسما في حصول فريقه على نقاط المباراة الثلاثة كون النتيجة كانت وقتها تشير للتعادل الإيجابي 1-1 قبل تسجيل «مو» هدف الفوز وهو ما جعل جماهير ليفربول تمنحه جائزة الأفضل.

ووصف الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» هدف محمد صلاح الأفضل، قائلا: «تمريرات رائعة وإنهاء جميل بكل هدوء من صلاح، إليكم هدف الريدز الأفضل خلال شهر مارس».

محمد صلاح يطارد رقما قياسيا مع ليفربول أمام أتالانتا

ويطارد محمد صلاح رقما قياسيا جديد رفقة «الريدز» في مباراة اليوم أمام نظيره أتالانتا الإيطالين، والمقرر لها في التاسعة مساء اليوم الخميس، على ستاد «أنفيلد»، معقل «الريدز»، إذ أوضح النادي من خلال موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «محمد صلاح إذا شارك في مباراة اليوم، وهو الأمر المتوقع، سيصل إلى 75 مباراة رفقة الريدز في البطولات الأوروبية. مضيفا بتلك المشاركة سينضم لقائمة أكثر 10 لاعبين مشاركة مع ليفربول في البطولات القارية عبر التاريخ.