رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

45 هدفًا حصيلة الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة «سود أمريكانا»

10:07 ص | الجمعة 12 أبريل 2024
45 هدفًا حصيلة الجولة الثانية بدور مجموعات بطولة «سود أمريكانا»

مباراة كوكيمبو أونيدو وسبورتيفو لوكوينو

انتهت مباريات اليوم الثالث والأخير من منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة «سود أمريكانا»، بلقاء جمع بين بيلجرانو الأرجنتيني ودولفين الإكوادوري على ملعب «جوكاي» ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وانتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

وشهد اليوم الثالث والأخير، 5 مباريات، سُجل خلالها، 14 هدفا بتراجع 3 أهداف عن نتائج اليوم الثاني من الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا»، الذي شهد 17 هدفا،  فيما سجل اليوم الأول «14 هدفا»، ونرصد نتائج الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة «سود أمريكانا»:

-تعادل إيجابي بنتيجة 1-1 بين ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني ونظيره أولويز ريدي البوليفي على ملعب «نوربرتو توماجيلو» بالمجموعة الأولى في بطولة «سود أمريكانا».

- خسارة يونيفرسيداد سيزار فاييخو البيروفي أمام إنديبيندينتي ميديلين الكولومبي بنتيجة2-4 على ملعب «أتاناسيو خيراردوت» بالمجموعة الأولى في بطولة «سود أمريكانا».

تعادلان لفرق البرازيل بالجولة الثانية

-تعادل أليانزا الكولومبي مع كروزيرو البرازيلي، بثلاثة أهداف لمثلهم على «ملعب مينيراو» ضمن مباريات المجموعة الثانية، في بطولة «سود أمريكانا».

- فوز يونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري على يونيون لا كاليرا التشيلي بهدف دون رد على ملعب «إلياس فيجيروا براندر» بالمجموعة الثانية في بطولة «سود أمريكانا».

-تعادل سلبي بين إنترناسيونال البرازيلي مع نظيره ريال تومايابو البوليفي على ملعب «بيرا ريو» بالمجموعة الثالثة في بطولة «سود أمريكانا».

-التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 بين بيلجرانو الأرجنتيني ودولفين الإكوادوري على ملعب «جوكاي» بالمجموعة الثالثة في بطولة «سود أمريكانا».

-خسارة ناسيونال بوتوسي البوليفي أمام فورتاليزا البرازيلي بخماسية نظيفة، على ملعب «كاستيلاو» بالمجموعة الرابعة في بطولة «سود أمريكانا».

-فوز بوكاجونيورز الأرجنتيني على نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بنتيجة1-0 على ملعب «لا بومبونيرا» بالمجموعة الرابعة في بطولة «سود أمريكانا».

-خسارة ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي أمام نظيره أتليتيكو باراناينسي البرازيلي بسداسية نظيفة على ملعب «أرينا دي بايكسادا» بالمجموعة الخامسة في بطولة «سود أمريكانا».

-التعادل السلبي بين دانوبيو الأوروجوياني وسبورتيفو أميليانو البارجوياني على «ملعب سنتيناريو» بالمجموعة الخامسة في بطولة «سود أمريكانا».

- خسارة ناسيونال أسونسيون البارجوياني أمام كورينثيانز البرازيلي بنتيجة 0-4 على ملعب «أرينا كورينثيانز» بالمجموعة السادسة في بطولة سود أمريكانا.

-فوز راسينج الأوروجوياني بثلاثية نظيفة على أرجنتينوس جونيورز الأرجنتيني على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» بالمجموعة السادسة في بطولة «سود أمريكانا».

- خسارة ديبورتيفو جارسيلاسو البيروفي أمام لانوس الأرجنتيني بنتيجة 1-2 على ملعب «سيوداد دي لانوس» بالمجموعة السابعة في بطولة «سود أمريكانا».

- فوز كويابا البرازيلي على ميتروبليتانوس الفنزويلي بهدفين نظيفين على ملعب «أوليمبيكو دي لا سيوداد أونفرسيتاريا» بالمجموعة السابعة في بطولة «سود أمريكانا».

- خسارة سبورتيفو لوكوينو البارجوياني أمام كوكيمبو أونيدو التشيلي بنتيجة 0-1 على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو» بالمجموعة الثامنة في بطولة «سود أمريكانا».

-خسارة براجانتينو البرازيلي أمام راسينج الأرجنتيني بثلاثية نظيفة على ملعب «الرئيس خوان دومينجو بيرون» بالمجموعة الثامنة في بطولة «سود أمريكانا».

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد