رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج

11:18 ص | الجمعة 12 أبريل 2024
44 هدفا حصيلة الجولة الثانية بـمجموعات «ليبرتادوريس»..تعرف على النتائج

مباراة ريفربليت وناسيونال الأوروجوياني

انتهت مباريات اليوم الثالث والأخير من الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، فجر اليوم، بتسجيل 12 هدفا في 4 لقاءات، لتصل حصيلة أهداف الجولة الثانية إلى 44 هدفا.

وكان اليوم الثاني من الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة «كوبا ليبرتادوريس»، شهد تسجيل 19 هدفا خلال 7 مباريات، واليوم الأول شهد تسجيل 13 هدفا في 5 مباريات، ونرصد نتائج الجولة الثانية بدور المجموعات في البطولة الأهم والأشهر في قارة أمريكا الجنوبية:

-خسارة كولو كولو التشيلي أمام فلومينينسي البرازيلي حامل لقب نسخة 2023 بنتيجة 1-2 على ملعب «ماراكانا» بالمجموعة الأولى في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة  أليانز ليما البيروفي أمام سيرو بورتينيو البارجوياني بهدف دون رد على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» بالمجموعة الأولى لبطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- تعادل تاليريس كورودوبا الأرجنتيني وبرشلونة الإكوادوري بنتيجة 2-2 على ملعب «مونومنتال إيسيدرو روميرو» بالمجموعة الثانية في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة كوبريسال التشيلي أمام ساوباولو البرازيلي بهدفين نظيفين على ملعب «موروم بيس» بالمجموعة الثانية في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ذا سترونجست البوليفي بنتيجة 1-2 أمام إستوديانتس الأرجنتيني على ملعب «خورخي لويس هيرسشاي» بالمجموعة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

-خسارة جريميو البرازيلي أمام هواتشباتو التشيلي بهدفين نظيفين، على ملعب «أرينا دو جريميو» بالمجموعة الثالثة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- فوز ليجا دي كيتو الإكوادوري على بوتافوجو البرازيلي بنتيجة 1-0 على «ملعب رودريجو باز ديلجادو» بالمجموعة الرابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- تعادل إيجابي 1-1 بين فريقي جونيور الكولومبي ويونيفرسيتاريو البيروفي على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالمجموعة الرابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

خسارة فريق «فلسطين» التشيلي

- فوز فلامنجو البرازيلي على فريق فلسطين أو «بالستينو» التشيلي بهدفين دون رد على ملعب «ماراكانا» بالمجموعة الخامسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ميلوناريوس الكولومبي أمام بوليفار البوليفي الحالي، بنتيجة 2-3 على ملعب «هيرناندو سيليس»  بالمجموعة الخامسة في «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة سان لورينزو الأرجنيتني أمام ديل فالي الإكوادوري بنتيجة 0-2 على ملعب «بانكو جواياكيل» بالمجموعة السادسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ليفربول الأوروجوياني بنتيجة 1-3 أمام بالميراس البرازيلي على ملعب «أليانز باركي» بالمجموعة السادسة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

خسارة ناسيونال الأوروجوياني أمام ريفربليت الأرجنتيني

- فوز بينارول الأوروجوياني على كراكاس الفنزويلي بخماسية نظيفة على ملعب «كامبيون ديل سيجلو» بالمجموعة السابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة روزاريو سنترال الأرجنتيني أمام أتليتيكو مينيرو البرازيلي بنتيجة 1-2 على ملعب «إم آر في» بالمجموعة السابعة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- خسارة ناسيونال الأوروجوياني أمام ريفربليت الأرجنتيني بنتيجة 0-2  على ملعب «ماس مونومنتال» بالمجموعة الثامنة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

- فوز ليبرتاد البارجوياني على نظيره ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي بثلاثية نظيفة على ملعب «تيجو لا هويرتا» بالمجموعة الثامنة في بطولة «كوبا ليبرتادوريس».

 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام