رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباريات ريفربليت وبوكاجونيورز بختام كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

04:32 م | السبت 13 أبريل 2024
موعد مباريات ريفربليت وبوكاجونيورز بختام كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

تدريبات ريفربليت استعدادا لمباراة أنيستتوتو

تنطلق مباريات الأسبوع الـ14 والأخير من بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بمباراة تجمع بين تيجري «5 نقاط- المركز 14»، ويونيون سانتا «17 نقطة- المركز الثامن» على ملعب «خوسيه ديلا جيوفانا» بالمجموعة الثانية من البطولة، في تمام الساعة العاشرة مساءً اليوم بتوقيت القاهرة.

وخاض 28 فريقا، في مسابقة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، 13 مباراة حتى الآن بينها لقاء في الجولة السابعة من البطولة «جولة الديربيات» التي شهدت «السوبر كلاسيكو» بين العملاقين بوكا جونيورز وريفربليت على ملعب «ماس مونومنتال»، والتي انتهت الإيجابي 1-1 في 26 فبراير الماضي.

ريفربليت يحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى

ويحتل ريفربليت، قبل الجولة الأخيرة من عمر بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر أرجنتينوس جونيورز «25 نقطة». 

موعد مباراة ريفربليت

وسيخوض ريفربليت، مباراة الجولة 14 والأخيرة في بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ضد نظيره أنيستتوتو «17نقطة- المركز السابع» على ملعب «خوان دومينجو بيرون»، وتنطلق في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف ليل يوم الإثنين المقبل.

من جانبه، يدخل بوكاجونيورز، الأسبوع رقم 14 من بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، في المركز الخامس في المجموعة الثانية، بـ22 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر جودوي كروز«29 نقطة».

وفجر يوم الأربعاء المقبل، يستضيف بوكاجونيورز، نظيره جودوي كروز على ملعب «لا بومبونيرا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة