رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل

10:54 م | السبت 13 أبريل 2024
رسميا.. الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل

الوداد المغربي

تأكد بشكل رسمي، عدم تأهل فريق الوداد المغربي، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا بالموسم المقبل، بعد خسارته أمام ضيفه الجيش الملكي، بهدف دون رد، في اللقاء المؤجل من الجولة 25 بمسابقة الدوري المغربي، والذي أقيم على استاد ملعب البشير بالمحمدية.

ونجح الجيش الملكي المغربي، في الفوز بهدف سجله ربيع حريمات، في الدقيقة 45 من المباراة، بعدما أضاع اللاعب نفسه ضربة جزاء في الدقيقة 24، ليحصد الفوز بهدف دون رد، ويمنح 3 نقاط مهمة لفريقه، في صراع حصد لقب الدوري المغربي.

الوداد يفقد فرصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا

وفقد الوداد كل فرصه في اللحاق بالمشاركة بدوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، بعد اتساع الفارق مع الرجاء المغربي، صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، إلى 17 نقطة، ويتبقى 5 جولات فقط لفريق الوداد، ما يؤكد خروجه رسميا من المشاركة في البطولة.

فرصة الوداد للمشاركة الأفريقية

ولا يتبقى للوداد للمشاركة الأفريقية، سوى بطولة الكونفدرالية، التي يصعد لها في حالة حصد المركز الثالث بالدوري، بعد وداع الفريق مسابقة كأس العرش المغربي، أو حصد المركز الرابع حال حصد أصحاب الثلاثة مراكز الأولى مسابقة الكأس.

ويحتل الوداد المركز الخامس بعد 25 مباراة برصيد 39 نقطة، في حين يأتي الفتح رابعا برصيد 39 نقطة، ويحتل نهضة بركان المركز الثالث بـ40 نقطة، ولعب مباراة أقل.