رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي وسواريز يقودان إنترميامي للفوز على كانساس بثلاثية مقابل هدفين

05:34 ص | الأحد 14 أبريل 2024
ميسي وسواريز يقودان إنترميامي للفوز على كانساس بثلاثية مقابل هدفين

سواريز لاعب إنترميامي يحاول تخطى لاعبي كانساس سيتي

فاز إنترميامي الأمريكي، الذي يلعب في صفوفه المخضرمان ليونيل ميسي ولويس سواريز، على سبورتينج كانساس سيتي، بنتيجة 3-2 بملعب أروهيد، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

وافتتح أريك تومي لاعب كانساس سيتي، التسجيل في مرمى إنترميامي، بعد مرور 6 دقائق فقط من انطلاق صافرة بدء الشوط الأول، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست من تيم يبولد، لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى إنترميامي.

تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي

وفي الدقيقة 18، سجل دييجو جوميز من تمريرة حاسمة من ليونيل ميسي، وسدد جوميز بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى كانساس سيتي.

 

 

وفي الدقيقة 41، سدد ميسي ركلة حرة بقدمه اليسرى من الجهة اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتخرج بجوار القائم الأيمن لمرمى كانساس سيتي.

وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، إجراء كانساس سيتي تبديل اضطرارى بخروج ريمي والتر بداعي الإصابة ونزول لويس هيرنانديز بديلا عنه.

وكاد لويس سواريز، لاعب إنترميامي، التسجيل في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، بتسديدة من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء بقدمه اليمنى، باتجاه الزاوية اليسرى السفلية لمرمى كانساس، تصدى لها الحارس بنجاح.

ميسي يحرز الهدف الثاني لفريق إنترميامي 

وفي الدقيقة 51، سجل ليونيل ميسي، الهدف الثاني لفريق إنترميامي، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى من أسيست ديفيد رويز، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا لمرمى كانساس سيتي.

 

وبتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت بالزاوية اليسرى السفلية لكالندر حارس مرمى إنترميامي، سحل أريك تومي لاعب كانساس سيتي، هدف التعادل في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني.

 

 

 

وشهدت الدقيقة 71، إحراز لويس سواريز لاعب إنترميامي الأمريكي، الهدف الثالث لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من زميله دييجو جوميز، لتسكن الكرة بالزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى كانساس سيتي.

وفي الدقيقة 78، خرج جوردي ألبا لاعب إنترميامي في تبديل أجراها تاتا مارتينو المدير الفني لإنترميامي ونزول فرانكو نيجري بديلا عنه، فيما خرج إريك تومي لاعب كانساس بسبب الإصابة ونزول جوني راسل بديلا عنه في الدقيقة 84.