رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إحباط فتنة مبابي وإنريكي بسبب برشلونة.. ولامبارد يرفض تدريب كندا

12:37 م | الأربعاء 17 أبريل 2024
إحباط فتنة مبابي وإنريكي بسبب برشلونة.. ولامبارد يرفض تدريب كندا

كيليان مبابي

أكدت عدة تقارير أن نادي برشلونة الإسباني تسبب في إحباط فتنة بين كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومدربه لويس إنريكي المدير الفني لفريق الديوك الفرنسي.

ونشرت شبكة «GFFN»، الفرنسية، مقطع فيديو أثناء احتفالات لاعبي باريس بالفوز على برشلونة بنتيجة (4-1)، في إياب دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، على ملعب مونتجويك معقل الفريق الكتالوني.

وأظهر مقطع الفيديو أن مبابي بعد تسجيله هدفين مساء أمس، ترك الاحتفال مع زملائه في الفريق ليحتضن لويس إنريكي بقوة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت في الفترة الأخيرة عن أن العلاقة بين مبابي وإنريكي سيئة، بسبب قرار المدرب الإسباني باستبدال النجم الفرنسي أكثر من مرة في الفترة الأخيرة.

وبرر لويس إنريكي قراره بأن الفريق عليه أن يعتاد اللعب دون مبابي، ليشعل الجدل المثار حول إمكانية رحيل اللاعب بانتهاء تعاقده مع باريس، وعبر النجم الفرنسي عن استيائه من قرار استبداله خلال مواجهة الكلاسيكو الأخيرة أمام مارسيليا.

لامبارد يرفض تدريب كندا

ومن جانب آخر، كشفت عدة تقارير صحفية عن أن فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، لديه فرصة للعودة للتدريب من جديد من بوابة تدريب منتخب كندا.

ووفق إذاعة «talk sport» الإنجليزية، فإن لامبارد رفض عرضا لتدريب منتخب كندا بعد محادثات مع الاتحاد الوطني لكرة القدم، مضيفا أنه دخل دائرة الترشيحات بشكل مفاجئ في شهر الماضي، أملا في إقناعه بتولي المهمة قبل استضافة كأس العالم 2026.

ويذكر أن لامبارد لم يتولَ تدريب أي فريق منذ رحيله عن تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي، بعدما قاد الفريق بصفة مؤقتة بعد إقالة جراهام بوتر.