رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أرجنتينوس أول المتأهلين لنصف نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

11:32 م | السبت 20 أبريل 2024
أرجنتينوس أول المتأهلين لنصف نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني

مباراة أرجنتينوس جونيورز وديفينسا خوستيكا

فاز فريق أرجنتينوس جونيورز، على ديفينسا خوستيكا بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب «فلورنسيو سولا»، في ربع نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحجز بطاقة التأهل لدور الأربعة من المسابقة.

وافتتح رودريجو بوجارين لاعب ديفينسا خوستيكا، التسجيل في مرمى أرجنتينوس جونيورز، في الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، بتسديدة بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء من أسيست من لياندرو جودوي، لتسكن الزاوية اليسرى العليا لمرمى أرجنتينوس جونيورز.

في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني، سجل آلان رودريجيز لاعب أرجنتينوس جونيورز، هدف التعادل بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، من أسيست من سيباستيان برييتو، ارتطمت بسنتياجو راموس، لاعب ديفينسا خوستيكا لتغير اتجاهها، لتسكن منتصف شباك الحارس.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي، لجأ الفريقان لضربات الترجيح، وأحرز لصالح ديفينسا خوستيطا كل من كل من إيمانويل أجيليرا، كيفن لوبيز، فيما أهدر أهدر إستيبان بورجوس، لياندرو جودوي، الكسيس سوتو  آرون موليناس

وسجل من جانب أرجنتينوس جونيورز كل من نيكولاس أوروز، جاستون فيرون، دييجو رودريجيز، فيما أهدر فرانكو مويانو، لوتشيانو جوندو، سنتياجو مونتيل، لتنتهي المباراة بفوز أرجنتينوس بضربات الترجيح بنتيجة3-2.

إستوديانتس يواجه باراكاس على ملعب خورخي هيرسشاي

وفي مباراة أخرى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، يلتقي إستوديانتس، بنظيره باراكاس سينترال على«خورخي لويس هيرسشاي»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وحجز إستوديانتس، بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، باحتلاله وصافة المجموعة الثانية من المسابقة بـ27 نقطة، فيما احتل باراكاس سينترال الترتيب الثالث بالمجموعة الأولى بـ26 نقطة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد