رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتجه لبيع رونالد أراوخو بعد أزمة دوري أبطال أوروبا

03:05 م | الأحد 21 أبريل 2024
برشلونة يتجه لبيع رونالد أراوخو بعد أزمة دوري أبطال أوروبا

برشلونة الإسباني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، عن وجود اتجاه داخل نادي برشلونة لبيع أحد نجوم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، يتجه إلى بيع مدافع الفريق رونالد أراوخو خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل الهجوم الكبير على اللاعب من جانب جماهير الفريق، واتهامه بالتسبب في الهزيمة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ومغادرة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الكتالوني.

برشلونة يتجه لبيع أراوخو بعد الهجوم الكبير عليه

وكان برشلونة قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي، بعد الخسارة من الفريق الباريسي بنتيجة (6-4) بمجموع المباراتين، وشهد لقاء الإياب طرد أراوخو في الدقيقة 29، وكانت النتيجة تشير إلى تقدم برشلونة بهدف نظيف.

تألق كوبارسي يقرب أراوخو من الرحيل عن برشلونة 

أضافت الصحيفة أن إدارة البلوجرانا تنتظر عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لبيع اللاعب الأوروجوياني، ما يساعد في حل جزء من الأزمة المالية التي يعيشها النادي.

واختتمت أن الثقة في كوبارسي، مدافع الفريق الشاب، أصبحت كبيرة جدًا، لدرجة أن النادي يعتقد أنه مع وجود قلب دفاع آخر صاحب خبرة يمكن ضمه مجانا مع المجموعة الحالية فسيجري تعويض أراوخو.

ويحل برشلونة ضيفًا على ريال مدريد، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.