رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بايرن ميونيخ يتلقى صدمة جديدة بشأن خليفة توخيل

11:47 م | الأحد 21 أبريل 2024
بايرن ميونيخ يتلقى صدمة جديدة بشأن خليفة توخيل

توماس توخيل

تلقي نادي بايرن ميونيخ الألماني، صدمة جديدة في الأيام الأخيرة، برغم تأهل الفريق للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على آرسنال الإنجليزي، بسبب رفض العديد من المدربين تدريب «البافاري» في الموسم المقبل، بعدما أعلن النادي في وقت سابق، أن الموسم الحالي هو الأخير لمدربه الألماني توماس توخيل. 

ناجلسمان يمدد تعاقده وزيدان يتمهل والبافاري يبحث  

وأعلن الأتحاد الألماني لكرة القدم، تمديد التعاقد مع مدرب الماكينات الألمانية جوليان ناجلسمان، حتى نهاية بطولة كأس العالم المقبلة 2026، التي سوف تستضيفها كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان هذا الخبر الذي أعلنه الاتحاد الألماني، قبل يومين، بمثابة صدمة لمسؤولي «البافاري»، الذين كانوا قد اقتربوا للغاية من إتمام التعاقد مع المدرب الشاب، وإعادته لإليانز أرينا، مرة أخرى. 

ولم تكن صدمة تمديد ناجلسمان لعقده، رفقة المنتخب الألماني، الوحيدة لبايرن ميونخ، بعدما فجر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، مفاجأة حول النادي الذي يفضل الفرنسي زين الدين زيدان تولي مهمة تدريبة في الموسم المقبل.

وقال رومانو إن زيدان يفضل تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يقترب بشدة من إقالة مدربه الهولندي إيريك تين هاج، بنهاية الموسم الجاري، وقبل انتهاء العقد الذي يربطة بالنادي الإنجليزي بموسم كامل.

ويعد زيدان المرشح الأبرز في الوقت الحالي، لتولي تدريب النادي الألماني؛ إذ تحدثت العديد من الصحف العالمية عن تواصل مسؤولي بايرن ميونيخ مع المدرب الفرنسي، ابرزها صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، التي أعلنت أن زين الدين زيدان تلقى عرضا رسميا من نادي بايرن ميونيخ، إلا أنه أخبرهم باحتياجه لبعض الوقت لحسم قراره 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند