رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«متعة لن تنتهي».. ريال مدريد ينتصر على برشلونة 2/3 بـ «كلاسيكو الأرض»

11:04 م | الأحد 21 أبريل 2024
«متعة لن تنتهي».. ريال مدريد ينتصر على برشلونة 2/3 بـ «كلاسيكو الأرض»

ريال مدريد وبرشلونة

اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني، بعد الفوز الذي حققه على ضيفه برشلونة، بثلاثية مقابل هدفين، في لقاء الفريقين بالجولة 32 من مسابقة «الليجا»، الذي أقيم على ستاد «سانتياجو برنابيو»، معقل الملكي.

وتقدم برشلونة مبكرا بالهدف الأول، بعد 6 دقائق فقط، بعد أن سجل أندرياس كريستنسن، بضربة رأس، عقب كرة عرضية من رافينيا.

وضغط ريال مدريد من أجل تسجيل هدف، وسط تبادل برشلونة للهجمات، من أجل تسجيل هدف ثانٍ يؤمن تقدمه في المباراة.

هدف التعادل لصالح ريال مدريد

واستطاع ريال مدريد الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 16، بعد إعاقة باو كوبارسي، مدافع برشلونة، للوكاس فاسكيز، جناح الملكي، ليصوبها فينيسيوس جونيور ويضعها في المرمى مسجلا التعادل.

لقطة مثيرة لصالح برشلونة

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 28، بعد كرة عرضية لرافينيا إلى لامين يامال، لعبها برأسية، بعد التصدي لها من لونين، حارس ريال مدريد، وسط مطالبات باحتسابها هدف لتخطيها خط المرمى.

وأهدر لاعبو ريال مدريد فرصة التقدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، بعد خطأ من دفاع برشلونة، لم يستغلها لاعبو الملكي حتى النهاية.

إصابة قوية للاعب برشلونة

وتعرض نادي برشلونة لضربة قوية، بعد إصابة خطيرة لفرينكي دي يونج، الذي خرج محمولا على نقالة، وجرى استبداله بنزول بيدري بدلا منه.

وفي الشوط الثاني، اشتعلت المباراة بين الفريقين، وسط محاولات متبادلة من أجل تسجيل هدف التقدم لكل فريق، وسط مطالبة كل فريق بضربة جزاء، سواء برشلونة في الدقيقة 58، بعد سقوط فيرمن لوبيز، داخل منطقة جزاء، أو ادعاء لاعبي ريال مدريد وجود لمسة يد على لاعب برشلونة بالدقيقة 66.

هدف التقدم لصالح برشلونة

وسجل برشلونة هدف التقدم في الدقيقة 69، عبر فيرمين لوبيز، بعد أن استغل ارتداد الكرة من لونين، حارس ريال مدريد، بعد أن تصدى لتصويبة من لامين يامال، ليضع الفريق الكتالوني في المقدمة.

هدف التعادل السريع لصالح ريال مدريد

وسجل ريال مدريد هدف التعادل سريعا في الدقيقة 73، عبر لوكاس فاسكيز، بعدما حول عرضية فينيسوس جونيور في المرمى.

وأهدر فينيسيوس جونيور، فرصة هدف محقق في الدقيقة 79، بعدما دخل منطقة الجزاء، وصوبها قوية وسط إنقاذ تير شتيجن، حارس البارسا.

هدف التقدم لصالح ريال مدريد

ونجح بيلينجهام، لاعب ريال مدريد، في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع، لتصبح النتيجة 3 - 2 لصالح الفريق الملكي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 81 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد برشلونة عند 70 نقطة بالمركز الثاني.

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة