رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يفاوض آرنى سلوت لخلافة كلوب.. وبايرن ميونخ يتفق مع بديل توخيل

02:52 م | الأربعاء 24 أبريل 2024
ليفربول يفاوض آرنى سلوت لخلافة كلوب.. وبايرن ميونخ يتفق مع بديل توخيل

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي في التعاقد مع المدير الفني الحالي لنادي فينورد الهولندي؛ آرنى سلوت لتولي القيادة الفنية للريدز مع بداية الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي للفريق.

وكان كلوب قد أعلن رحيله عن تدريب ليفربول مع نهاية الموسم الجاري، مؤكدًا على عدم تدريبه في الدوري الإنجليزي مجددًا بعد رحيله عن تدريب الريدز.

ليفربول سيبدأ التفاوض مع آرني سلوت

ووفقًا لصحيفة «ذا أثيليتك»، فإن مجلس إدارة ليفربول لم يدخل في مفاوضات بشكل رسمي مع مدرب فينورد خلال الأسبوع الجاري، نظرًا لخوض الفريق الهولندي المباراة النهائية من بطولة كأس هولندا أمام إن إى سى نيميجن والفوز 1-0 والتتويج باللقب يوم الأحد الماضى.

وأضافت أن مسؤولي الريدز سيدخلون في مفاوضات بشكل رسمي مع سلوت خلال الأيام المقبلة، مؤكدة على ترحيب المدرب بالأمر.

بايرن ميونخ يستقر على توماس توخيل

في سياق آخر، كشفت تقارير ألمانية، عن اقتراب نادي بايرن ميونخ من التعاقد مع بديل توماس توخيل، المدير الفني الحالي للفريق البافاري، والمقرر رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لصحيفة «بيلد» الألمانية أن نادى بايرن ميونيخ استقر على رالف رانجنيك المدير الفني لمنتخب النسما من أجل قيادة الفريق الموسم المقبل.

وأضافت أن إدارة الفريق البافاري أنهت اتفاقها مع رانجنيك، حيث عقدت اجتماعا معه في نهاية الأسبوع الماضي، ومنذ ذلك الحين والمدرب يفكر بشكل مكثف في هذه الخطوة.

واختتمت الصحيفة الألمانية، أنه من الممكن أن تتم الصفقة هذا الأسبوع إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها.