رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة إستوديانتس وسارسفيلد بنهائي رابطة الدوري الأرجنتيني

01:14 م | الأربعاء 01 مايو 2024
موعد مباراة إستوديانتس وسارسفيلد بنهائي رابطة الدوري الأرجنتيني

مباراة بوكاجونيورز وإستوديانتس

ودع بوكاجونيورز، نصف نهائي بطوبة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، أمام إستوديانتس لا بلاتا، بخسارته بضربات الترجيح بنتيجة1-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب «ماريو ألبيرتو كيمبس»، ليضرب موعدا مع فيليز سارسفيلد بالمباراة الختامية يوم الأحد المقبل، على ملعب «إنيكو مادري دي سيوداديس» في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وكان بوكاجونيورز، الأكثر خطورة طوال فترات الشوط الأول، وأهدر لاعبوه عدة فرص للتسجيل في مرمى إستوديانتس، وشهدت الدقيقة 41، تسجيل ميجيل ميرينتيل، لاعب بوكا جونيورز، الهدف الأول لفريقه، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من زميله لويس أدفينكولا، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى إستوديانتس.

طرد لاعب بوكاجونيورز وركبة جزاء لإستوديانتس

وفي الشوط الثاني، تغير الحال، وضغط لاعبو إستوديانتس لإحراز هدف التعادل، وشهدت الدقيقة 72، احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح تياجو بالاسيوس، لاعب إستوديانتس أثر عرقلته من جانب كريستيان ليما لاعب بوكاجونيورز داخل منطقة الجزاء، ليحصل لاعب البوكا على الإنذار الأصفر الثاني ويغادر ملعب اللقاء بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 73. 

وسدد إدوين سيتري، لاعب إستوديانتس، ركلة الجزاء بقدم اليمنى، لتسكن أعلى منتصف مرمى بوكاجونيورز، محرزا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 76. 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، لجأ بوكاجونيورز وإستوديانتس لضربات الترجيح، التي ابتسمت لصالح الأخير بنتيجة 3-1، التي شهدت إهدار إدينسون كافاني نجم بوكاجونيورز، الركلة الأولى لفريقه، ليحجز إستوديانتس، بطاقة التأهل لنهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

وكان فيليز سارسفيلد، حجز بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، بفوزه على أرجنتينوس جونيورز في دور الـ4، بضربات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد التعادل السلبي بين الفريقين، على ملعب «إنيكو دي سان نيكولاس».