رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟.. كلوب خارج الحسبة

06:04 م | الجمعة 03 مايو 2024
هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟.. كلوب خارج الحسبة

محمد صلاح ويورجن كلوب

دخل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أندية الدوري السعودي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروج مدربه يورجن كلوب من الحسابات لإعلان رحيله بنهاية هذا الموسم عن قلعة الريدز.

كلوب: رحيل صلاح خارج اختصاصاتي

تحدث كلوب أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليفربول وتوتنهام: «يجب التسليم بأن هذا الموضوع ليس من اختصاصي، صلاح لاعب مذهل، لكن لا ينبغي أن أتحدث عن هذا الموضوع، فالقرار متروك لقائد منتخب مصر ومدرب الليفر الجديد».

أضاف المدرب الألماني إنه الشخص غير المناسب للحديث عن موضوع استمرار صلاح من عدمه مع الريدز، موضحًا أنه حاول مساعدة إدارة ليفربول في تأسيس مستقبل جيد للفريق.

وأثار يورجن كلوب المدير الفني ليفربول الجدل بعد تصريحاته عن محمد صلاح، بشأن بقاء النجم المصري مع الريدز من عدمه خاصة في ظل اهتمامات الكثير من أندية الدوري السعودي بضمه.

كلوب يعلن انتهاء أزمته مع محمد صلاح

وأكمل كلوب خلال المؤتمر الصحفي: «تم حل موضوع أزمتي مع النجم المصري محمد صلاح تماما، ولا توجد مشكلة بيننا، ونعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة، فأنا لست متأكدا كيف كنا سنتعامل مع هذا الموقف».

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح وكلوب، أثناء الدفع به كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة وست هام، الأسبوع الماضي، التي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.