رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

09:08 م | الأحد 05 مايو 2024
محمد صلاح أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح

حصد محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام توتنهام، خلال اللقاء الذي انتهى برباعية مقابل هدفين لصالح «الريدز»، وأقيم على ملعب «أنفيلد»، في الجولة 21 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بتصويت الجماهير على موقع «البريميرليج».

ونجح «صلاح» في التفوق، وحصد أعلى تصويت من الجماهير التي منحت أصواتها للأفضل، ووصل عددها إلى 22 ألفا و500 صوتا، بواقع 50.9%من الأصوات.

محمد صلاح يسجل ويصنع في مباراة ليفربول وتوتنهام

وقدم محمد صلاح أداءً مميزًا في المبارة، بعد تسجيل هدف وصناعة آخر، في المباراة المثيرة بين االفريقين، التي انتهت بفوز «الريدز» برباعية مقابل هدفين.

أفضل لاعب في المباراة للمرة 14

وحصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة، للمرة الرابعة عشرة في مباريات الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، بعد فوزه بها أمام أستون فيلا بالجولة الرابعة، وولفرهامبتون بالخامسة، ووست هام يونايتد في السادسة، ثم لقاء برايتون خلال الجولة الثامنة، ثم إيفرتون في الجولة التاسعة.

كما فاز بها محمد صلاح في مباراة كريستال بالجولة 16، ولقاء آرسنال بالجولة 18 من المسابقة، قبل الفوز بها خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، ثم في مواجهة برينتفورد بالجولة 25، وأمام برايتون في الجولة 30، ثم مباراة مانشستر يونايتد بالجولة 32 من «البريميرليج».