رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قائد نهضة بركان السابق يكشف عن أخطر لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

01:31 م | الإثنين 06 مايو 2024
قائد نهضة بركان السابق يكشف عن أخطر لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

نهضة بركان المغربي

تحدث عمر النمساوي، قائد نهضة بركان المغربي السابق، لاعب المغرب الفاسي الحالي، عن المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان، في نهائي بطولة الكونفدرالية، للموسم الجاري 2023-2024.

وكان الزمالك قد تمكن من الوصول للمباراة النهائية، بعد أن تفوق على دريمز بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، بينما نجح الفريق في التأهل للمباراة نفسها، بعد الفوز الاعتباري على نظيره اتحاد العاصمة الجزائري؛ نظرا لانسحاب الأخير.

النمساوي: مباراة الزمالك ونهضة بركان ستكون في غاية القوة

عمر النمساوي قائد نهضة بركان السابق

وقال «النمساوي» في تصريحات تليفزيونية: «أعتقد أن مباراة نهائي الكونفدرالية ستكون في غاية القوة بين فريقين شقيقين، خاصة أن لهما باع طويل في القارة الأفريقية، وستكون مباراة ممتعة للجماهير».

وأضاف اللاعب: «العيون كلها تتجه صوب نهضة بركان في المغرب؛ لأنه الممثل الوحيد للكرة المغربية في بطولة أفريقيا، وأتمنى لهم التوفيق وحصد اللقب إن شاء الله، ورفع راية المغرب في المحافل الرياضية، خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين شباب غير الذين شاركوا في نهائي 2019 أمام الزمالك، بالإضافة إلى مدرب خبرة بحجم معين الشعباني».

وأكد عمر النمساوي، أنه «من الصعب اختيار نجم واحد في الزمالك، لأن الفريق يلعب بمنظومة جماعية جيدة، لكن سامسون أدى مباراة قوية أمام دريمز الغاني، وسيف الجزيري أيضا من اللاعبين الجيدين، وأعتقد أنهم أخطر لاعبي الأبيض في الفترة الحالية».

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره نهضة بركان، في ذهاب نهائي الكونفدرالية بالمغرب، يوم 12 مايو الجاري، على أن تقام مواجهة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه بالقاهرة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان