رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بوكاجونيورز بالجولة الرابعة لـ«سود أمريكانا»

02:06 م | الإثنين 06 مايو 2024
موعد مباراة بوكاجونيورز بالجولة الرابعة لـ«سود أمريكانا»

مباراة فورتاليزا البرازيلي وبوكاجونيورز الأرجنتيني.. أرشيفية

يحل بوكاجونيورز الأرجنتيني، ضيفا على نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» بالجولة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية من حيث الأهمية، بعد «كوبا ليبرتادوريس»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكاجونيورز الأرجنتيني، مباراة سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بخسارة أمام نظيره فورتاليزا البرازيلي بنتيجة 2-4، على ملعب «كاستيلاو»، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة كوبا «سود أمريكانا»، في لقاء شهد طرد ريناتو كايزر، لاعب الفريق البرازيلي، في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

فوز ترينيدينس البارجوياني على بوتوسي البوليفي

في المقابل، يخوض سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، مباراة بوكاجونيورز، بالفوز على نظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي، بهدفين دون رد، على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، بالمجموعة الرابعة لبطولة «سود أمريكانا».

ونرصد مباريات اليوم الثاني بالجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة كوبا «سود أمريكانا»:

- ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي× أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، على ملعب «بريجيدو إيريارتي» بالمجموعة الخامسة في بطولة كوبا «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة.

فورتاليزا البرازيلي يحل ضيفا على ناسيونال بوتوسي البوليفي

- سبورتيفو لوكوينو البارجوياني × كوكيمبو أونيدو التشيلي، على ملعب «ديفينسوريس ديل تشاكو» بالمجموعة الثامنة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

- ناسيونال بوتوسي البوليفي × فورتاليزا البرازيلي، على ملعب «فيكتور أجوستين أوجارت»، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.

- كويابا البرازيلي × ميتروبليتانوس الفنزويلي، على ملعب «أرينا بنتانال»، ضمن المجموعة السابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة فجر يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة.