رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: هدية روسية تقرب نجم منتخب المغرب من الانضمام لصفوف الأهلي

10:36 م | الجمعة 10 مايو 2024
تقارير: هدية روسية تقرب نجم منتخب المغرب من الانضمام لصفوف الأهلي

الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تطور جديد في مستقبل يحيى عطية الله، ظهير أيسر منتخب المغرب، المحترف في صفوف سوتشي الروسي، يقرب اللاعب من الرحيل عن النادي، وسط اهتمام من جانب الأهلي بضمه، وفقا للتقارير الصحفية المنتشرة.

وأكد صحيفة «فوتو ميركاتو»، أن فريق سوتشي الروسي، الذي يضم يحيى عطية الله، اقترب من وداع الدوري الممتاز الروسي، ما يدفع للإطاحة بالعديد من اللاعبين، خاصة المحترفين في الصيف المقبل، من أجل الحفاظ على التوازن المالي في حالة الهبوط؛ إذ يتذيل المسابقة قبل نهاية المسابقة بـ3 جولات.

وأوضحت الصحيفة، أن يحيى عطية الله من المقرر أن يكون ضمن الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق الروسي، ولم يجر تجديد التعاقد مع الفريق حتى الآن، ليقترب من الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل.

الأهلي على رأس المهتمين بضم يحيى عطية الله

ويأتي الأهلي، طبقا للتقارير الصحفية المنشورة في الفترة الماضية، على رأس المهتمين بضم ظهير أيسر منتخب المغرب، لاعب الوداد المغربي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق، ما يجعل رحيله عن ناديه الروسي يقربه من الانضمام لصفوف «الأحمر»، في الصيف المقبل.

وتزعم صحيفة «LEO360 SPORT» أن أندية الدوري السعودي تنافس الأهلي على ضم اللاعب المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.