رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطور جديد لـ طارق حامد.. رحيل مدرب اتحاد جدة وموقف كاسيميرو وبرونو

12:41 م | الثلاثاء 14 مايو 2024
تطور جديد لـ طارق حامد.. رحيل مدرب اتحاد جدة وموقف كاسيميرو وبرونو

طارق حامد لاعب ضمك السعودي

اجتاز المصري طارق حامد، لاعب وسط فريق ضمك، اختباراتٍ طبية وبدنية، خضع لها خلال الساعات الماضية، بنجاح داخل مقر ناديه، لتقترب مشاركة اللاعب أمام الفيحاء، يوم الجمعة المقبل، في الجولة 32 من الدوري السعودي، بعد تعافيه من الإصابة، في تطور جديد له مؤخرا.

عودة طارق حامد تقترب بعد تعافيه من الإصابة

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن عودة طارق حامد لخوض المباريات، متوقفة فقط على خوضه كامل التدريبات الجماعية خلال الأيام الـ3 المقبلة، مشيرة إلى تفاؤل الجهاز الفني بإمكانية الاعتماد مجددا على لاعب الوسط الدفاعي.

وطلب الروماني كوزمين كونترا، مدرب ضمك، من الجهاز الطبي وطاقم الإعداد اللياقي، مطلع الأسبوع الجاري، الوقوف يوميا على حالة طارق حامد، للتأكد من جاهزيته التامة، مشددا على الحاجة إليه ضد الفيحاء، بعدما أصيب في العضلة الكمثرية الشهر الماضي، ما غيّبه أمام التعاون والأهلي وأبها ضمن الجولات الـ3 السابقة.

رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو خلال أيام عن اتحاد جدة

في سياق آخر، أكدت الصحيفة، أن رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب فريق اتحاد جدة، عن منصبه، أصبح مسألة وقت، مشيرة إلى أن هناك شبه إجماع داخل النادي على الحاجة إلى مغادرة جاياردو، بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت «الرياضية»، إلى أن أندية من الدوري السعودي، تضع البرتغالي برونو فيرنانديز والبرازيلي كاسيميرو، لاعبي وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أجندتها للتعاقدات الصيفية، وربطت بين فريق الاتحاد وفيرنانديز، وبين النصر وكاسيميرو، منوهة إلى اهتمام عدد من الأندية السعودية بلاعب الوسط البرازيلي، وميله شخصيا للنصر، فيما يعد الاتحادَ أكثر السعوديين الراغبين في الحصول على خدمات اللاعب، بحسب ما أوردته الصحيفة.