رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لوس أنجلوس الأمريكي يتعاقد مع الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي

08:20 م | الثلاثاء 14 مايو 2024
لوس أنجلوس الأمريكي يتعاقد مع الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي

جيرو

أعلن نادي لوس أنجلوس الأمريكي ، عن تعاقده مع نجم هجوم المنتخب الفرنسي ، أوليفيه جيرو ، في صفقه انتقال حر ، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع إسي ميلان الإيطالي، الذي امتد لثلاثة مواسم.

ويأتي تعاقد النادي الأمريكي مع القناص الفرنسي، لمدة موسم واحد، مع إمكانية التجديد لموسم إضافي.

 

جيرو : لا أستطيع الانتظار حتى أصل إلى لوس أنجلوس

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأمريكي، تقريرا خاصا، عن انضمام الهداف التاريخي للمنتخب الفرنسي ، وشهد التقرير الكثير من الإطراء ، لمسيرة النجم الفرنسي، ووصفه بأنه أحد أهم أعظم الهدافين في جيله، وأنه دائماً صاحب بصمة كبيرة أينما حل وارتحل، إذ أظهر اللاعب موهبته الاستثنائية في العديد من الدوريات والبلدان المختلفة، مثل إيطاليا وإنجلترا وفرنسا، بالإضافة لنجاحه في الحصول على 11 لقبا طوال مسيرته، وسجل ما يقرب من 300 هدف.

وقال جون ثورينجتون، المدير التنفيذي للنادي: «يوم مثير للغاية للترحيب بالنجم الفرنسي وزوجته جينيفر وعائلته في النادي، نجحنا في ضم لاعب لديه تعطش واضح للفوز، وهو ما فعله باستمرار طوال مسيرته مع النادي وعلى المستوى الدولي.. طموحه في البطولة وصفاته كرجل وكلاعب تتوافق بشكل مباشر مع طموحاتنا كنادي، لذلك نعتقد أن جيرو سيكون إضافة رائعة بينما نواصل سعينا لتحقيق المزيد من الإنجازات».

وأكد الهداف التاريخي لمنتخب «الديوك» برصيد 57 هدفًا، أنه سعيد بالإنضمام لنادي لوس أنجلوس، ومتحمس للغاية للعب في صفوف الفريق، حيث لا يستطيع الإنتظار حتى المباراة الأولى له في الولايات المتحدة الأمريكية ، واللعب أمام الجماهير الرائعة هناك.