رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة جديدة من كلوب لـ«صلاح» قبل أيام من رحيله عن ليفربول

02:58 م | الأربعاء 15 مايو 2024
مفاجأة جديدة من كلوب لـ«صلاح» قبل أيام من رحيله عن ليفربول

كلوب وصلاح

شهدت الساعات الماضية مفاجأة جديدة من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بشأن أزمته الأخيرة مع محمد صلاح، جناح الريدز، والتي حدثت بين الثنائي في مباراة وست هام يونايتد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» بعد دخولهما في مشادة كلامية حامية قبل مشاركة اللاعب المصري كبديل في اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 2-2، خلال الدقيقة 80.

تطورات جديدة من يورجن كلوب في واقعة مشادته مع محمد صلاح

وسخر يورجن كلوب من أزمته مع محمد صلاح، بعد واقعة المشادة الشهيرة بينهما خلال مباراة وست هام، إذ علق المدرب الألماني على علاقته بلاعبي ليفربول، في تصريحات نقلتها شبكة «TBR Football» الإنجليزية، قائلا: «لقد أراني أحدهم مقطع فيديو لما قاله جميع اللاعبين عني في ليفربول».

وأضاف مدرب ليفربول: «كان من ضمن اللاعبين جيمس ميلنر، وآدم بوجدان، وترينت ألكسندر أرنولد، وفيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح، ربما ذلك كان قبل مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي».

وتابع المدرب الألماني تصريحاته، قائلا: «كان الفيديو إيجابيًا للغاية، فخور بخلق هذا النوع من العلاقات مع اللاعبين، خلال فترة تواجدي مع ليفربول».

توتر علاقة محمد صلاح وكلوب بعد أزمة مواجهة وست هام

وكانت علاقة كلوب ومحمد صلاح قوية للغاية منذ انضمام اللاعب للفريق في صيف 2017، قادمًا من روما، ولكن على ما يبدو أنها قد تأثرت بعد واقعة مواجهة وست هام، علما بأنه تأكد رحيل المدير الفني الألماني عن تدريب الريدز بشكل رسمي عقب نهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي لم يتم التأكد بعد من مصير اللاعب المصري سواء بالبقاء أو الرحيل عن آنفيلد.

يذكر أن ليفربول خسر الدوري الإنجليزي رسميا خلال الأيام الماضية، وأصبحت المنافسة على اللقب منحصرة بين مانشستر سيتي وأرسنال قبل جولة من نهاية المسابقة.