رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب في مؤتمره الأخير يمنح ساديو ماني جائزة خاصة ويكشف طريقة وداع ليفربول

12:51 م | الجمعة 17 مايو 2024
كلوب في مؤتمره الأخير يمنح ساديو ماني جائزة خاصة ويكشف طريقة وداع ليفربول

كلوب وماني

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اليوم الجمعة، خلال المؤتمر الصحفي الأخيرة له كمدرب للريدز قبل رحيله عن النادي، والذي يأتي قبل أيام من مواجهة وولفرهامبتون في لقاء الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي، مانحا جائزة خاصة للاعبه السابق ساديو ماني، المحترف بالنصر السعودي حاليا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: «بالأمس ودعني اللاعبون وأقمنا حفلة شواء صغيرة، أقمنا حفل شواء هنا بالأمس مع اللاعبين، في اليوم السابق مع الموظفين، قول الوداع ليس لطيفًا أبدًا، لكن قول الوداع دون الشعور بالحزن يعني أن الوقت الذي قضيناه معًا لم يكن رائعًا، لقد كان هذا الأسبوع الأكثر كثافة في حياتي».

وأضاف: «أفضل كرة قدم لعبناها كانت ضد مانشستر سيتي هذا العام، وبرشلونة الأكثر روعة، أفضل هدف أليسون، أفضل تمريرة ترينت ألكسندر أرنولد، أفضل تصدي لأليسون أمام نابولي، أفضل هدف بكعب القدم لساديو ماني».

وتابع عن بيب ليندرز: «بيب وفيتور مدربان رائعان، أكثر المدربين تأثيرًا يمكنك تخيلهم، لقد أنشأنا أسلوب لعب نحبه، أعتقد أنه خيار رائع لكلا الجانبين، وجون أختربيرج سينضم إلى ستيفن جيرارد في الاتفاق السعودي، حظًا سعيدًا في ذلك. جاك روبنسون، مدرب حراس المرمى الرائع. المستقبل مشرق، السير الذاتية، بايرن، ليفربول الكثير من الناس لكنه أمر طبيعي. إنه أمر طبيعي. بداية جديدة، هذا جيد».

كلمة يورجن كلوب عن ماتيب وألكانترا

وواصل عن جويل ماتيب: «هل سبق لك أن رأيت انتقالًا مجانيًا أفضل من جويل ماتيب؟ إنه أمر مضحك للغاية بصراحة ورجل رائع، عليه أن يتخذ قرارًا بشأن ما إذا كان يريد الاستمرار في اللعب أم لا».

وعن تياجو ألكانترا: «في عالم موازي، أود أن أرى مسيرته بدون إصابات. لقد شكرته على كل ما فعله»، مضيفا عن إلغاء تقنية VAR: «هؤلاء الأشخاص غير قادرين على استخدامه بشكل صحيح، لا يمكننا تغيير الأشخاص، من الواضح أن هذا واضح، لذا نعم سأصوت للإلغاء».

كلوب: إذا احتاجتني ليفربول مرة أخرى فأنا موجود

واختتم: «أنا لا أفهم الأمر بشكل صحيح، الناس يحبونك حتى تخيب آمالهم، ونحن لم نخيب آمالهم أبدًا، النادي مميز، إنه يعني العالم للكثير من الناس، لقد جعلني النادي أقرأ الرسائل، وأحدها جعلني أجهش بالبكاء، ولا أتخيل أن النادي سيحتاجني في المستقبل، لكن إذا احتاجتني المدينة فأنا موجود، وآنفيلد مكان مميز للغاية بسبب الناس، إنه ملعب جميل لكن الجماهير يجعلونه استثناء، ولقد مضى ما يقرب من عقد من حياتي وكان مؤثرا للغاية. أنا أحب كل شيء عن هذا المكان. أحمل معي ذكريات رائعة وصداقات وعلاقات إلى الأبد. كلما كبرت، عندما يمر الوقت من بين أصابعك، تقول يا إلهي لقد كان سريعًا لا أشعر أن الأمر كان سريعًا».

  • الجونة

    الجونة

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي