رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحيفة مغربية تصدم نهضة بركان بعد خسارة الكونفدرالية ضد الزمالك

04:00 م | الإثنين 20 مايو 2024
صحيفة مغربية تصدم نهضة بركان بعد خسارة الكونفدرالية ضد الزمالك

الزمالك ونهضة بركان

سلطت الصحف المغربية الضوء، على خسارة فريق نهضة بركان لبطولة كأس الكونفدرالية، على يد الزمالك، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدف نظيف.

صحيفة «المنتخب» المغربية

وعلقت صحيفة «المنتخب» المغربية على نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان بعنوان صادم لجماهير الفريق المغربي، قائلة: «يجب الاعتراف.. لا نستحق كأس الكاف»، وأضافت: «لم يقدم نهضة بركان ما يشفع له بالعودة من القاهرة بالفوز والتتويج باللقب».

موقع «le360 sport»

وكتب موقع «le360 sport»: «وسط ظلم تحكيمي وتلفزيوني.. الزمالك يخمد بركان بالقاهرة، ويتوج بلقب الكاف للمرة الثانية في تاريخه»، معتبرة أن الحكم السنغالي عيسى سي تغاضى عن إعلان ضربة جزاء واضحة للفريق البركاني، كانت ستمنح لقب «الكاف» له.

موقع «لا سيت سبورت إنفو»

في السياق نفسه، قال موقع «لا سيت سبورت إنفو»، إن نهضة بركان أهدر فرصة ذهبية للفوز بكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية»، بعد الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف في القاهرة.

واعتبر الموقع أن مخرج المباراة المصري تغاضى عن إعادة بعض اللقطات، التي كان يستحق فيها فريق النهضة البركانية قرارات تحكيمية.

موقع «اليوم 24»

وعلق موقع «اليوم 24» قائلا إن نهضة بركان أخفق مجددا في الوصول إلى منصة التتويج، مشيرا إلى أن البراكنة كان لديهم فرصة ذهبية في التتويج باللقب، للمرة الثالثة في تاريخهم، لكن الفريق لم ينتهزها.