رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فريق فلسطين التشيلي ينتقل لسود أمريكانا بعد خسارته من بوليفار البوليفي

08:18 ص | الأربعاء 29 مايو 2024
فريق فلسطين التشيلي ينتقل لسود أمريكانا بعد خسارته من بوليفار البوليفي

مباراة فريق فلسطين التشيلي وبوليفار

خسر فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»، أمام نظيره بوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو لاعب النادي الأهلي السابق، بنتيجة 1-3 على ملعب «هيرناندو سيليس»، بالجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة لبطولة كوبا ليبرتادوريس، لينتقل الفريق التشيلي لخوض ملحق دور الـ16 لبطولة كوبا سود أمريكانا.

وسجل خوسيه بيزاما، لاعب فريق فلسطين التشيلي «بالستينو»،، هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 35، وعزز فرانسيسكو دا كوستا. لاعب بوليفار تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 46 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بلاعب الفريق التشيلي، أرييل مارتينيز وتغير اتجاهها لتسكن مرمى سيزار ريجامونتي.

إلغاء هدف لصالح بوليفار

وشهدت الدقيقة 39، أحرز راميرو فاكا، لاعب بوليفار هدفا، ألغاه حكم اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، وفي الدقيقة 54، حرمت عارضة مرمى فريق فلسطين التشيلي، ليونيل جوستينيانو، لاعب بوليفار من تسجيل هدف ثالث من ركلة حرة مباشرة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 68، سجل فيليبي تشامورو، لاعب فريق فلسطين التشيلي، هدف تقليص النتيجة، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء من أسيست من زميله فرناندو كورنيجو، لتسكن الكرة الزاوية اليسرى السفلية لمرمى بوليفار.

 وأكمل شيكو، لاعب بوليفار، ثلاثية فريقه برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية حاسمة من جون فيلاسكيز. لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لمرمى فريق فلسطين التشيلي. 

وبهذه النتيجة تجمد رصيد فريق فلسطين التشيلي عند النقطة السابعة بالمركز الثالث، فيما ارتفع رصيد بوليفار إلى 13 نقطة بالصدارة.

فلامنجو يضرب بثلاثية في مرمى ميلوناريوس

 وفاز فلامنجو البرازيلي، على نظيره ميلوناريوس الكولومبي، على ملعب «ماراكانا» الشهير بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، بالجولة السادسة والأخيرة من مباريات المجموعة الخامسة لدور المجموعات ببطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليتأهل الفريق الأول لثمن نهائي المسابقة باحتلاله المركز الثاني.

 

وسجل أهداف اللقاء كل من بيدرو، لاعب فلامنجو هدفين في الدقيقتين 7، 44 و خوان بابلو فارجاس لاعب ميلوناريوس الكولومبي، هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25.

 

وشهد اللقاء في الدقيقة 41، إصابة آيرتون لوكاس، لاعب فلامنجو ونزول ماتياس فينا بديلا عنه، فيما أشهر حكم اللقاء، البطاقة الحمراء مباشرة بوجه برونو هنريكي، لاعب الفريق البرازيلي في الدقيقة 87.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فلامنجو البرازيلي، إلى النقطة العاشرة بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد ميلوناريوس عند النقطة الثالثة بالترتيب الرابع والأخير