رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوكا ضيفا على بلاتينسي بالدوري الأرجنتيني بعد تأهله لملحق سود أمريكانا

08:36 م | السبت 01 يونيو 2024
بوكا ضيفا على بلاتينسي بالدوري الأرجنتيني بعد تأهله لملحق سود أمريكانا

مباراة سابقة لبوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. أرشيفية

يحل بوكا جونيورز، ضيفا على نظيره بلاتينسي، على ملعب «سيوداد دي فيسنتي لوبيز»، بالجولة الرابعة للدور الثاني من بطولة الدوري الأرجنتيني، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غدا الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكا جونيورز، ضيفا على نظيره بلاتينسي، بمعنويات عالية، إثر فوزه على نظيره ناسيونال بوتوسي البوليفي برباعية نظيفة على ملعب «لا بومبونيرا»، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا سود أمريكانا، ليتأهل لمبارة ملحق دور الـ16 من المسابقة.

 

بوكا جونيورز بالمركز الـ12 ببطولة الدوري

ويحتل بوكا جونيورز، المركز الـ12 ببطولة الدوري الأرجنتيني برصيد 4 نقاط من خوض 3 مباريات، إذ فاز الفريق في مباراة وتعادل في أخرى ولقى هزيمة، وأحرز لاعبوه 4 أهداف، فيما منيت شباكه بـ3 أهداف.

في المقابل، يدخل بلاتينسي مباراة بوكا جونيورز، بتعادل مع نظيره أتليتيكو توكومان إيجابيا بهدف لمثله على ملعب «خوسيه فييرو»، بالجولة الثالثة من الدور الثاني لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليحتل المركز الـ21 برصيد نقطتين.

 

مباريات اليوم الأول

وتنطلق مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعة للدور الثاني من بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف ليل القاهرة بلقاءات راسينج كلوب وديبورتيفو ريسترا على ملعب «الرئيس خوان دومنجو بيرون».

ويحل أتليتيكو توكومان ضيفا على فيليز سارسفيلد على ملعب «خوسيه آمالفيتاني»، في تمام الساعة الثانية والربع من فجر غدا الأحد بتوقيت القاهرة، وفي التوقيت ذاته يلتقي بيلجرانو، نظيره أرجنتينوس جونيورز على «إل جيجانتي دي البردي».