رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البرتغال يبدأ استعدادته لليورو أمام فنلندا اليوم بدون رونالدو

11:10 ص | الثلاثاء 04 يونيو 2024
البرتغال يبدأ استعدادته لليورو أمام فنلندا اليوم بدون رونالدو

منتخب البرتغال

يخوض منتخب البرتغال، تحت قيادة الإسباني روبرتو مارتينيز، أولى مبارياته الوديه اليوم الثلاثاء، ضد نظيره الفنلندي، في إطار استعدادات الطرفين لبطولة أمم أوروبا يورو 2024.

ويلعب منتخب البرتغال ودية أخرى، أمام كرواتيا، يوم السبت المقبل، وثالثة ضد إيرلندا يوم 11 يونيو الجاري.

أسباب غياب رونالدو عن مواجهة فنلندا

ويفتقد البرتغال جهود قائده كريستيانو رونالدو، أمام فنلندا، اليوم، بعد الحصول على راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني للمنتخب، عقب مشاركته الأخيرة مع النصر أمام الهلال، في كاس الملك، التي حقق الأخير الفوز بلقبها.

ويأتي رونالدو على رأس قائمة البرتغال في بطولة يورو 2024، وتعد هذه المرة السادسة، التي يظهر فيها النجم البرتغالي مع منتخب بلاده.

 

وجاءت قائمة منتخب البرتغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، وخوسيه سا، وروي باتريسيو.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا، وروبن دياز، وأنتوني سيلفا، وجونزالو إيناسيو، وبيبي، ونونو مينديز، وديوجو دالوت، وجواو كانسيلو، ونيلسون سيميدو.

خط الوسط: جواو بالينيا، وجواو نيفيز، وروبن نيفيز، وفيتينيا، وبرناردو سيلفا، وبرونو فرنانديز، وأوتافيو.

خط الهجوم: رافائيل لياو، وجواو فيليكس، وبيدرو نيتو، وديوجو جوتا، وفرانسيسكو كونسيساو، وجونزالو راموس، وكريستيانو رونالدو.

موعد مباراة البرتغال وفنلندا والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخب البرتغال بنظيره الفنلندي، اليوم الثلاثاء، في العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، في 14 يونيو الجاري، وتنتهي يوم 14 يوليو المقبل، في دولة ألمانيا، ويشارك فيها 24 منتخبا، وتقسم إلى 6 مجموعات.