رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهضة بركان يواجه الزمامرة في افتتاح جولة حسم بطولة الدوري المغربي

05:19 م | الأحد 09 يونيو 2024
نهضة بركان يواجه الزمامرة في افتتاح جولة حسم بطولة الدوري المغربي

مباراة سابقة لنهضة بركان.. أرشيفية

تنطلق الجولة 30 والأخيرة من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، الخميس المقبل، بلقاء نهضة بركان ونظيره الزمامرة، على «الملعب البلدي ببركان»، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتنافس الرجاء والجيش الملكي على لقب بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، إذ يحتل الأول، الصدارة بـ69 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن الثاني صاحب الوصافة بـ68 نقطة.

فوز نهضة بركان على الرياضي السالمي

ويدخل فريق نهضة بركان، مباراة الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المغربي لكرة القدم، بالفوز على الشباب الرياضي السالمي بنتيجة 2-1، على ملعب «الملعب البلدي ببرشيد» بالجولة 29، ليحتل بركان في المركز الثالث بـ52 نقطة.

وفي المقابل، يخوض فريق نهضة الزمامرة، مباراة بركان، بخسارة من اتحاد طنجة بهدف دون رد، على ملعب «أحمد شكري» بالجولة 29، ليتجمد رصيد النهضة عند النقطة 37 بالمركز الثامن.

7 مباريات بالدوري المغربي يوم الجمعة المقبل

وتستكمل بقية مباريات الجولة 30 والأخيرة من بطولة الدوري المغربي، مساء يوم الجمعة المقبل، بـ7 مباريات، في نفس التوقيت وهو تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، أهمها مباراتا تحديد لقب البطولة وتجمعان الجيش الملكي ونظيره الفتح الرياضي على «الملعب البلدي بالقنيطرة»، ومواجهة الرجاء مع مولودية وجدة على «الملعب الشرفي بوجدة».

ويلتقي المغرب الفاسي بنظيره أولمبيك آسفي، والاتحاد التوركي مع حسنية أغادير، الوداد يواجه المغرب التطاوني، ويوسيفية برشيد مع الشباب الرياضي السالمي، واتحاد طنجة يواجه شباب المحمدية.